الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كاملة أبو ذكري” تستعد لـ”النصابين” يناير القادم (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 03:53 م

أجرت المخرجة كاملة أبو ذكري، عددًا من الاجتماعات المكثفة، للوقوف على التحضيرات النهائية، استعدادًا لبدء تصوير مسلسل “النصابين” -اسم مؤقت- بطولة النجمة نيللي كريم وآسر ياسين.

ومن ناحية أخرى، استقرت المخرجة كاملة أبو ذكري على مواقع التصوير، المقرر أن تبدأ بها تصوير أولى مشاهد المسلسل مطلع يناير القادم. 

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي، وتتسارع المواقف الكوميدية بين نيللي وآسر ياسين بتتابع الأحداث، والمسلسل بطولة نيللي كريم، آسر ياسين وآخرون، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إنتاج العدل جروب.

وتجدد المُخرجة كاملة أبو ذكري التعاون مع النجمة نيللي كريم في مسلسلها الجديد “النصابين” والمقرر عرضه في رمضان 2020، حيث يعد هذا هو الثالث بينهما، بعد “ذات” و”سجن النسا”.

وطرحت العدل جروب، البوستر الدعائي الأول لمسلسل “النصابين” -اسم مؤقت- بطولة النجمة نيللي كريم وآسر ياسر وآخرون.

ويأتي تعاقد كاملة على العمل، بعد اعتذار المُخرج أحمد مدحت، صاحب الفكرة الرئيسية للمسلسل، وقام بكتابة المُعالجة الدرامية لها، حيث كتب مدحت عبر صفحته: “فيه بعض الشغلانات كده بتبقى معقربة من البداية، ربنا ما بيبقاش رايد إنك تكمل فيها، أول من أمس اعتذرت عن إخراج مسلسل ( النصابين ) – اسم مؤقت”.

وأضاف مدحت: “المسلسل فكرتي ومعالجتي و بطولة نيللي كريم وآسر ياسين وإنتاج العدل جروب رمضان 2020، لا توجد مشاكل مع أحد وربنا يوفق الجميع”.

تابع مواقعنا