الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رائحة غاز نفاذة تثير قلق أهالي قنا.. ومسئول يكشف السبب

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 12:02 ص

تذمر عدد من أهالي مدينة قنا من انتشار رائحة الغاز بالمنازل والشوارع وسط المدينة، معبرين عن انزعاجهم من رائحة الغاز الكثيفة المنتشرة دون معرفة أسبابها.

وقال مصطفى محمد أحد أهالي قنا، إن رائحة الغاز منتشرة في أنحاء المدينة، مشيرا إلى أن عددًا كبيرًا من الأهالي أجروا اتصالات بطوارئ الغاز، ولكن دون جدوى.

وطالب محمد، المسئولين بإصدار بيان، لطمأنة المواطنين، بدلا من تركهم يعيشون في حالة من الخوف، لافتا إلى أن انتشار رائحة الغاز تسببت في إصابة الأهالي بالاختناق.

وقال المهندس عبد الرحمن المدثر، مسؤول السلامة والصحة المهنية بشركة غاز الأقاليم ريجاس بقنا لـ”القاهرة 24″، إن الشركة بدأت مساء اليوم في ملء خزان مادة الرائحة بمحطة الغاز الرئيسية بمدينة قنا، أثناء عملية أعمال تشغيل المحطة الدائمة الجديدة من خلال الوكيل، سعة 10 آلاف متر مكعب محل المحطة الموقتة الحالية سعة 5 آلاف، لافتًا إلى أن أعمال التعبئة مستمرة حتى الساعة 1 من صباح الغد.

وأوضح المدثر أن أعمال الملء هي أعمال روتينية ولا تمثل أي خطورة على المواطنين، مؤكدا أنها تتم بأعلى معايير الجودة والسلامة لضمان سلامة المواطنين، ولا داعي للانزعاج منها.

تابع مواقعنا