الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال الغندور يطالب اتحاد الكرة بمستحقات الحكام المتأخرة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 01:04 م

بالرغم من الحالة الفنية المستقرة التي ظهر بها الحكام في مسابقة الدوري الممتاز خلال الأسابيع الماضية، وعدم ظهور أخطاء كبيرة في المباريات، إلا أن هناك مستحقات مالية متأخرة لدى الحكام، ولذلك طلب جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام من أعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، بضرورة صرف المستحقات المتأخرة خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يتم صرف المستحقات المتأخرة للحكام خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث لم يتم صرفها منذ بداية الموسم الجارى.

وتأتي محاولات الغندور للإفراج عن مستحقات الحكام، لتحفيزهم على تقديم مستوى أفضل ورفع معنوياتهم في مسابقة الدوري الممتاز.

لجنة الحكام تعتمد خطة تطويرية لاكتشاف المواهب التحكيمية في المحافظات

بدأت لجنة الحكام الرئيسية تنفيذ خطة تطوير شاملة لمنظومة الحكام في مصر ،ومنها الكشف عن المواهب التحكيمية من الأعمار السنية الصغيرة  فى الدرجتتين الثانية والثالثة، ومتابعة حكام الدرجة الأولى المتميزين فى المحافظات، لإعدادهم وثقل مواهبهم بشكل أكاديمي يسمح ببناء جيل جديد من الحكام المصريين.

وكانت لجنة الحكام، برئاسة عصام عبد الفتاح، وضعت برنامجا مكثفا للمرور على المناطق الفرعية، على أن يتولى ملف التطوير ناصر عباس نائب رئيس اللجنة.

وتقسيم الجولات على قطاعات مختلفة فى الصعيد والقناة  وبحرى والقاهرة الكبرى، وسيقوم بالمرور على المناطق أعضاء لجنة الحكام  وجيه أحمد وناصر عباس وسيد مراد ومجدي رزق وحمدي القاضي و أحمد ابوالعلا، بالتعاون مع محاضرى هذه المناطق، وسيقدم كل عضو باللجنة تقريرا عن المستوى الفنى والبدنى لجميع الحكام لاختيارهم فى المعسكرات المقبلة.

أحمد شوبير عن ظهور التحكيم النسائي في الملاعب المصرية: تستحق كل الدعم

علق الإعلامي أحمد شوبير، على ظهور التحكيم النسائي مؤخرًا في الملاعب المصرية، والتي كان آخرها في مباراة بيراميدز والنجوم بكأس مصر.

وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يارا عاطف ظهرت اليوم كحكم مساعد في مباراة بيراميدز والنجوم في دور 32 لكأس مصر”.

وأضاف: “وقدمت يارا أداء متميزا طوال المباراة. بلا شك نحن أمام تجربة كانت مثار جدل لكل رؤساء لجنة الحكام السابقين حيث إن الدفع بالعنصر النسائي في مباريات كرة القدم المصرية تجربة تستحق كل الدعم”.

تابع مواقعنا