الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صافرة البنا تدير مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 01:45 م

أعلنت لجنة الحكام بقيادة جمال الغندور، حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي، التي ستقام مساء غدًا الخميس على ستاد المكس بالإسكندرية.

وتقام المباراة في الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، في المباراة اليت ستجمعهما بالجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز.

وأسندت اللجنة المباراة إلى الحكم الدولي محمود البنا.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل استكمال سلسلة الإنتصارات ومواصلة الزحف نحو القمة.

ويسعى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، تعويض غياب بعض من اللاعبين المصابين في الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

وعقد فايلر جلسة مع اللاعبين بعد انتهاء المران صباح اليوم من أجل الوقوف على بعض نقاط القوة والضعف لدى الإسماعيلي لإستغالها خلال اللقاء.

ومن الناحية الأخر يدخل فريق الإسماعيلي هذه المباراة رفعًا شعار لابديل عن الثلاث نقاط، وإيقاف انتصارات الأهلي المتواصلة.

ويرغب أدهم السلحدار المدير الفني للإسماعيلي في إثبات نفسه، أمام أول اختبار حقيقي له بالدوري الممتاز، بعد اسناده مهمة القيادة الفني للدراويش بعد الإطاحة بالصربي ميودراج يستيش، بسب تراجع النتائج.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، من 6 مباريات لعبها الفريق الأحمر، حيث حقق العلامة الكاملة ولم يتلقي أي خسارة بالدوري حتي الأن، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الـ6 برصيد 13 نقطة.

تعرف على طريقة تحفيز لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة الأهلي

لاصوت يعلو في الإسماعيلية على صوت مواجهة الأهلي والمقرر لها في السابعة والنصف من مساء غدًا “الخميس”، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز  على استاد المكس بالإسكندرية.

في محاولة لتحفيز لاعبي  الدراويش، لتحقيق الفوز على النادي الأهلي وحصد الثلاث نقاط، قرر المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، والمشرف العام على قطاع الكرة، صرف مكافآت الفوز فى اللقاءات السابقة قبل مباراة الأهلي لمواصلة العروض الجيدة.

وجاء قرار “عثمان” خلال اجتماعه مع الجهاز الفنى ولاعبى الفريق داخل أروقة النادى قبل مواجهة الأهلى.

وحذر عثمان لاعبيه من  الخروج عن النص خلال اللقاء والتركيز في تحقيق الفوز و تقديم عرض مميز خلال من أجل استمرار مسيرة الانتصارات.

كما أثنى “رئيس النادى” على آداء اللاعبين وروحهم القتالية خلال لقائى المقاصة ونادى مصر اللذان شهدا تحقيق الانتصار وحصد ستة نقاط صعدت بالفريق لمراكز متقدمة فى جدول المسابقة.

وأشاد عثمان بالجهاز الفني وفي مقدمتهم صبرى المنياوى مدير الكرة وأدهم السلحدار ومحمد محسن أبو جريشة مدربى الفريق حيث شدد على انهم نجحوا فى فرض الانضباط داخل وخارج المستطيل الاخضر.

“السلحدار” يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري

 

كشف أدهم السلحدار المدير الفني لفريق الإسماعيلي، قائمة لاعبيه المستدعاة لخوض مواجهة الأهلي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الإسماعيلي خلال اللقاء لإيقاف قطار انتصارات الأهلي الذي يحققها منذ بداية الموسم المحلي وحصد نقاط المباراة الثلاث.

ويحتل فريق الإسماعيلى المركز السادس برصيد 13 نقطة بعد فوزه على نظيره إف سي مصر بهدف دون رد في الجولة الماضية من الدوري.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي:

 

حراسة المرمى :محمد مجدى، محمد فوزى

خط الدفاع : باهر المحمدى، محمد هاشم، محمد عمار، محمد مجدى، أحمد أيمن، محمود البدرى

خط الوسط : عماد حمدى، محمود “دونجا “، محمد بيومى، محمد مخلوف ، همام طارق، مصطفى فارس، بيكيتى سيلفا، أحمد مدبولى، محمد صادق

خط الهجوم: بنلسون شلونجو، محمد الشامى.

 

تابع مواقعنا