الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. عزاء المخرج ياسر زايد بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 12:42 م

تتلقي أسرة المخرج الراحل ياسر زايد، العزاء اليوم بعد صلاة المغرب، من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، وذلك بعدما رحل عن عالمنا أول أمس الاثنين عن عمر يناهز الـ46 عاما، بعدما تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفي لمدة 10 أيام.

وتم أمس بعد صلاة الظهر، تشييع جثمان المخرج الراحل ياسر زايد، منذ قليل من مسجد السيدة نفسية، بحضور نقيب المهن التمثيلة أشرف زكي وكوكبة من النجوم.

وكان آخر أعمال المخرج ياسر زايد مسلسل ”الضاهر” بطولة النجم محمد فؤاد، والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشات القنوات الفضائية ويشاركة البطولة كل من حسن يوسف، تامر عبد المنعم، فريال يوسف، إنجى شرف، رغدة، مادلين طبر،أحمد منير، أميرة هانى وسميرة محسن، علاء زينهم، علاء مرسي، مظهر أبو النجا، صبري عبد المنعم، دارين حداد،  تأليف تامر عبد المنعم.

أشرف زكي يكشف موعد ومكان جنازة وعزاء المخرج ياسر زايد

وتدور أحداث المسلسل في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حيث يعيش ضابط شرطة بمنطقة الضاهر، ويتمتع بقدر كبير من الاحترام ممن حوله بسبب علاقته الطيبة بهم، حيث تجمعه علاقة حب مع فتاة يهودية، و تتوالى الأحداث في إطار اجتماعي شيق.

وبدأ ياسر زايد حياته الفنية كمساعد مخرج في العديد من الأعمال في أواخر الثمانينات والتسعينيات منها “ساكن قصادي، الغول”، وقام أيضاً بإخراج عدة أفلام قصيرة والمسلسلات.

قبل أن يخوض تجربة إخراج أول فيلم روائي طويل من خلال فيلم “علمني الحب” عام 2005، لتتوالى أعماله بعد ذلك والتي من أبرزها “هبة رجل الغراب”، “بنت بنوت”، وآخر أعماله مسلسل “الضاهر”.

تابع مواقعنا