الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نبيلة عبيد ونادية الجندي.. سميحة أيوب مرشحة للمشاركة في “نساء من ذهب” رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 04:34 م

تعاقدت النجمتان نادية الجندى ونبيلة عبيد على المشاركة في تقديم مسلسل جديد يحمل اسم مبدئى “نساء من ذهب” للعرض خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية، والعمل مأخوذ من عمل أمريكى كوميدى أنتجته شركة ديزنى الشهيرة، وتم الاتفاق مع السيناريست أمين جمال وورشته على تمصيره وكتابة السيناريو والحوار له، ويخرجه وائل إحسان.

وعلم”القاهرة 24″ من مصادره، ترشيح النجمة القديرة سميحة أيوب لتكون البطلة الرابعة في المسلسل، خاصة أن الأحداث تعتمد على 4 بطلات رئيسيات هم نادية الجندى ونبيلة عبيد، إضافة إلى هالة فاخر.

 وتأتى فكرة اجتماع نادية الجندى ونبيلة عبيد فى مسلسل واحد بناء على طلب القناة العربية المتعاقدة على عرضه فى رمضان، وحدث ذلك بعد شهر رمضان الماضى وبالفعل وافقت النجمتان واجتمعا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية فى جلسة عمل لقراءة المعالجة والحلقات التى تم الانتهاء منها.

 وتعود نادية الجندى الى الدراما بهذا المسلسل بعد غياب 4 سنوات حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل “أسرار” مع المخرج وائل فهمى عبد الحميد وتم عرضه خارج شهر رمضان، أمام نبيلة عبيد فكان آخر أعمالها فى الدراما مسلسل “كيد النسا 2” مع المخرج أحمد البدرى والذى تم عرضه قبل 6 أعوام اضافة إلى ظهوره

تابع مواقعنا