الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي والزمالك يتنافسان على ضم نجم بيراميدز

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 06:29 م

في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه رجب بكار، ظهير أيمن نادي بيراميدز، مع فريقه هذا الموسم، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، أصبح اللاعب محل أنظار قطبي الكرة المصرية، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من لجنة الكرة بالنادي الأهلي، حول توصل مسؤولي النادي لاتفاق مع اللاعب من أجل التعاقد معه بنهاية الموسم، في ظل تعذر ضم أكثر من 2 لاعبين خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع محمود عبد المنعم “كهربا”، بشكل رسمي الأسبوع الماضي، ليكون الصفقة الأولى للفريق، فيما فضل المدرب السويسري رينيه فايلر، أن تكون الصفقة الثانية للمهاجم الأجنبي، الذي يسعى الأحمر للتعاقد معه نظرًا لتراجع مستوى مهاجمي الفريق.

وأوضح المصدر ذاته، أن أحد مسؤولي النادي الأهلي، تواصل مع اللاعب من أجل حثه على عدم التوقيع لأي ناد في انتقالات يناير، والانتظار للصيف، من أجل تعاقد القلعة الحمراء معه.

وأضاف المصدر، أن اللاعب أبدى رغبة شديدة في ارتداء القميص الأحمر، مؤكدًا أن فريقه وعده بالسماح بالرحيل في حالة تلقي عرض مناسب بنهاية الموسم.

وترى إدارة الأهلي أن رجب بكار هو الخيار الأمثل لتدعيم دفاع الفريق على مستوى الجبهة اليمنى، خاصة أن هناك حاليًا ظهيرين داخل قائمة الفريق، وهما أحمد فتحي الذي ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ولم يُجدد عقده حتى هذه اللحظة، ما يعني إمكانية رحيله بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي أبدى محمد هاني رغبة في خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة المقبلة، لذلك ترى لجنة التخطيط أن تدعيم هذا المركز أصبح ضرورة مُلحة وليس رفاهية تعاقدية.

على الجانب الآخر، تواصل نادي الزمالك مع مسؤولي بيراميدز، لمعرفة رأيهم في رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد رحيل التونسي حمدي النقاز، عن صفوف الفريق، خلال الفترة الماضية، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، ليفسخ عقده من طرف واحد.

ويسعى مسؤولو الأبيض للتعاقد مع بكار، ليكون بجوار حازم إمام قائد الفريق، في مركز الظهير الأيمن، وذلك لتأمين المركز في حالة حدوث أي إصابة.‎

تابع مواقعنا