الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أحلى عك ده ولا إيه!”.. هكذا استقبل المستهلكون منتجات “بيبسي الجديدة” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 09:44 م

سادت حالة من الاستياء الشديد، بين عدد من مستهلكي شركة بيبسي والذين تناولوا مشروب الشركة الجديد في السوق المصرية، “بيبسي ليمون”.

“سيئ للغاية، وأحلى عك”.. بتلك العبارات استقبل جمهور المستهلكين المشروب الجديد لـ”بيبسي”، مؤكدين أنه مجرد نسخ لمشروب “سفن أب” موضوع في معلبات “بيبسي”.

“شادي” أحد مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “توتير”، والذي تناول المشروب واصفًا إياه بأنه “قرف”، قائلًا: “بيبسي ليمون، تحسها إيه القرف ده، دوقني تاني”، ووافقه الرأي حساب تحت اسم “أتلنتك جون” بقوله، “البتاع اللي اسمه بيبسي ليمون ده ماهو إلا سيفن أب مُتنكر”، لترد عليها نوران، “مش معقول.. أول كلمة قولتها لما دوقته”، لتقول الأخيرة ساخرة، “اكتشاف عظيم حضرتك”.

استياء من منتج شركة بيبسي الجديد
استياء من منتج شركة بيبسي الجديد
استياء من منتج شركة بيبسي الجديد
استياء من منتج شركة بيبسي الجديد

فيما عبر محمد بحيري عن استيائه من النكهة الجديدة، بقوله: “بيبسي ليمون طعمة بشع”.

ووصل الأمر بأحد المستخدمين إلى أنه ظن في مدة صلاحية المنتج، حيث قال: “مش معقول هيعملوا الطعم ده، لدرجة إني شكيت إنه منتهي الصلاحية، وبالمناسبة أنا من الأحرار اللي جربوا بيبسي تويست وشتان ما بين الاتنين”.

استياء الجمهور من منتج بيبسي ليمون
استياء الجمهور من منتج بيبسي ليمون

فيما أشار عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “توتير”، إلى أن “بيبسي” يجب أن يتوقف عن الخلط بأي نهكات آخرى، مشددين على أن تكتفي الشركة بنكهة الـ”بيبسي فقط” على حد قولهم.

استياء الجمهور من منتج بيبسي ليمون
استياء الجمهور من منتج بيبسي ليمون

آية سليم، أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “توتير”، قالت، “بيبسي ليمون بمثابة بيبسي مكملش الكاس فكملته بسفن آب، فبقى اسمه بيبسي ليمون”.

استياء الجمهور من منتج بيبسي ليمون
استياء الجمهور من منتج بيبسي ليمون

وفي الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري، أعلنت شركة” بيبسي” عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه سيتم طرح منتجين هما: “بيبسي ليمون، وبيبسي توت”، تحت شعار، “اتجرأ وجرب بيبسي بلاك الجديد، بطعم الليمون و التوت”.

النائب العام يفتح تحقيقًا في إعلان “بيبسي” بشأن هزيمة المنتخب

وفي قت سابق، أثارت شركة “بيبسي” أزمة في الشارع المصري، بإعلان لها عن هزيمة المنتخب المصري في كأس العالم.

مما أثار ضجة في الشارع المصري حينها، الأمر الذي دفع النائب العام، آنذاك للتحقيق في الفيديو المسرب لاعتذار اللاعبين عن هزيمهتهم قبل انتهاء المباريات في كأس العالم.

ماذا قالت شركة “بيبسي” بشأن إعلان الاعتذار بعد الهجوم والبلاغات ضدها ؟

وحينها أصدرت شركة بيبسي بيان لها، أمس، أوضحت فيه موقفها من تسريب إعلان الاعتذار وهو مقطع فيديو مصور لعدد من لاعبي المنتخب المصري، يظهرون فيه باعتذار موجه للجماهير المصرية عقب الهزيمة من جنوب إفريقيا في بطولة كان 2019.

وقالت الشركة: “بالإشارة إلى النسخة الغير رسمية من إعلان منتج بيبسي التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتذار بعض لاعبي المنتخب الوطني، تؤكد شركة بيبسيكو مصر أن هذه النسخه تم تحريفها وتسريبها وجاري التحقيق مع الأطراف المعنية للوصول إلى أسباب تداول هذة النسخة المحرفة على مواقع التواصل الاجتماعي”.

تابع مواقعنا