السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعاقده مع هؤلاء.. هل يستطيع صادق الصباح عرض “أسود فاتح” على القنوات المصرية؟

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 08:46 م

يجمع المُنتج صادق الصباح هذا العام النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بكل من النجم شريف سلامة والفنان أحمد الشامي وأحمد فهمي والنجم صبري فواز، وذلك من خلال مسلسل قرر تم التعاقد عليه مؤخرًا ويحمل أسم “أسود فاتح”.

وأكدت مصادر أن المسلسل لن يُعرض على القنوات المصرية، لوجود خلافات بين صادق وبعض القيادات في تِلك القنوات، لذلك أتجه المُنتج اللبناني لإنتاج مسلسلات لبنانية، وقرر فتح سوق جديد له في المغرب العربي.

صادق الصباح الذي كان مقرر أن يخوض السباق الرمضاني المُقبل، بمسلسل من بطولة النجم أحمد السقا، وذلك بعد نجاح مسلسلهم الأخير “ولد الغلابة”، والذي تعود أن يخوض السباق بأكثر من مسلسل تستعين بهم قنوات mbc للمنافسة في رمضان، لن يخوض معهم السباق المُقبل لأسباب تعود لهذا الخلاف.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره، أن على ربيع كان متعاقدا بشكل فعلي مع المنتج صادق الصباح، لتقديم عمل درامي لرمضان القادم 2020، ولكن بسبب رغبة الصباح في عرض المسلسل عبر القنوات العربية واللبنانية وتهميش عرضه على القنوات المصرية، فضل علي ربيع الانفصال عن الصباح وتقديم عمل مع المنتج تامر مرسي، مع قيام ربيع بدفع قيمة الشرط الجزائي المتواجد في العقد، وذلك دون مشاكل مع الصباح ولكن تم الانفصال بكل ود واحترام.

 

تابع مواقعنا