الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يفسد علاقة أسامة جلال بإدارة إنبي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 10:54 ص

ما زال صدى الانتقالات الشتوية يدوي داخل فرق الدوري الممتاز، فبعدما سلطت أضواء تعاقدات الفرق في الفترة الأخيرة على صفقة انضمام محمود عبد المنعم “كهربا” إلى النادي الأهلي، انتقلت الأضواء إلى الصفقة الثانية التي يرغب مسؤولو الفريق الأحمر في ضمها قبل غلق باب القيد في يناير.

وعلم “القاهرة 24” أن أسامة جلال لاعب نادي إنبي، والذي ارتبط اسمه في الفترة الأخيرة بالانضمام للنادي الأهلي، خاصةً بعد تقديم اللاعب بطولة رائعة مع المنتخب الأوليمبي في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، “ثائر” داخل جدران النادي البترولي، بسبب مبالغة إدارة إنبي في طلباتها، بشأن انتقاله للأهلي، حسب رؤية اللاعب.

وهدد اللاعب، إدارة نادي إنبي بعدم خوض التدريبات حال الوقوف في طريقه مرة أخرى بشأن العرض الخارجي الذي طلب من وكيله أن يحضره في يناير بعد تعثر مفاوضات الانتقال للأهلي.

ويحق للنادي الأهلي، تدعيم قائمته في يناير بلاعبين فقط، وفقًا للائحة الاستبدال الموضوعة من قبل اتحاد الكرة المصري، فبعدما حجز “كهربا” أول بطاقات الأهلي، يفرض علينا الوضع الحالي التساؤل : من الصفقة الثانية للأهلي في يناير؟.

فالتعاقد مع كهربا، بالإضافة إلى تمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، بالتعاقد مع لاعب في مركز المهاجم الصريح والتغاضي عن فكرة ضم مدافع في يناير، شكّلت أزمة داخل جدران نادي إنبي.

العروض الأوروبية تهدد اقتراب أسامة جلال من الأهلي

تابع مواقعنا