الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نرجس فين”.. تغيّب فتاة مسيحية عن أسرتها في أسوان يثير الجدل (القصة الكاملة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 10:52 ص

الزمان، الثالثة عصرًا في السابع من شهر ديسمبر الجاري، المكان، شارع البساتين مركز كوم أمبو، فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا  تُدعى “نرجس عادل إبراهيم” انتهت من كافة تجهيزاتها للزواج في الوقت الذي ذهبت إلى درسها في أحد الأزقة عصرًا، تنتهي من مكالمة مع والدتها لتتحدث مع خطيبها ثم هاتفها مغلق حتى هذه اللحظة.

تقول مرزوقة سميح، والدة نرجس، إنها لا تعرف شيئًا عن ابنتها في الوقت الذي تقدموا ببلاغ إلى أمن أسوان للتحرك العاجل والسريع الذي يسمح بعودتها في أسرع وقت، بينما يحاول والدها إبلاغ كافة الجهات المنوطة والمسؤولة للتأكيد على مسيحية ديانتها لمنع أي عنف طائفي يمارس ضدها.

وتضيف مرزوقة لـ”القاهرة 24″، أن رقم المحضر 6350 إداري، إلا أنه مع مرور 10 أيام كاملة يتم التأكيد على معرفة مكانها من قوات الأمن، إلا أنهم لا يتمكنون من استرجاعها مراعاة لظروف المكان الذي تعيش فيه في هذه اللحظات، متنمية أن يتم استرجاعها في أسرع وقت.

مصدر أمني في مباحث مركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، أكد أن العملية لا تعد اختطافًا على الإطلاق، خاصةً مع رصد الكاميرات والتحريات لتحركات الفتاة منذ بداية انقطاعها عن أهلها، إذ كانت تتحرك بكامل حريتها وفي أكثر من مكان منذ ذلك الحين، ومن ثم لا يتم التعامل مع القضية على أنها قضية اختطاف أو غيره، وإنما يتم العمل على التحقق من سبب اختفاءها المفاجيء عن أهلها وهو ما تعمل عليه المباحث وقوات الأمن.

وأضاف لـ”القاهرة 24″ أن التحريات لا تزال جارية ومن المؤكد العمل على أقصى درجات البحث للوصول إلى الحقيقة الكاملة، نافيًا أن يكون تم التوصل للسبب الرئيسي حول الأمر سواء كان طائفي، ومؤكدًا أن الأمر لا يعد جنائيًا، وهو ما سيتم تأكيده بشكل كامل خلال أيام قليلة وإعلانها لوسائل الإعلام المختلفة.

تابع مواقعنا