الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحيفة بريطانية: “ريجيني” تعرض للخيانة من صديقة مقربة له في القاهرة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 02:12 م

نشرت صحيفة “التايمز” البريطانية، تقريرًا بعنوان “الطالب القتيل تعرض للخيانة من أصدقائه في القاهرة”، والذي كشف تفاصيل جديدة في واقعة مقتل الطالب “جوليو ريجيني” في القاهرة.

وقالت الصحيفة في تقريرها، إن القاضي الإيطالي سيرجيو كولايوتشو، أوضح أن طالب الدكتوراة “ريجيني” الذي قتل في القاهرة عام 2016، تعرض للخيانة من أقرب الناس إليه، مبينًا أن “نورا وهبي” زميلة ريجيني في الجامعة، أحد من خانوه.

وأضافت، أن محقق إيطالي أكد أن نورا وهبي أبلغت عن ريجيني عندما كانا يدرسان معًا في كامبرديج عام 2011، وأنها كانت في القاهرة عندما وصل إليها الطالب القتيل عام 2015 وعرفته على أصدقائها.

وأشار المحقق، إلى أن سجلات المكالمات التي يمتلكها المحققون الإيطاليون توضح أن وهبي كانت تتواصل مع مجند سابق ووكيل سفريات اسمه رامي، والذي كان بدوره على اتصال مباشر بأحد المسؤولين الأمنيين المتهمين بالضلوع في الجريمة، وفي كل مرة كان ريجيني يتصل بنورا كانت تسارع بالاتصال برامي الذي يقوم بدورة بالاتصال بالضابط ثم العكس.

وشددت التايمز، على أن نورا وهبي رفضت الحديث مع المحققين الإيطاليين، كما رفضت التعليق على ما يُثار حولها من اتهامات وشبهات.

تابع مواقعنا