الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية يشغل جهاز “المونيتور” بمستشفى قها المركزي للتأكد من مستوى كفاءته (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 19/ديسمبر/2019 - 07:23 م

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، اليوم الخميس، عدة مشروعات بمدن وقرى المحافظة، حيث استهل الجولة بزيارة المحلج المقام في القناطر الخيرية، لدراسة كيفية الاستفادة منه في إقامة مشروع لخدمة المواطنين، ثم توجه إلى قطعة أرض خلف الموقف الجديد بالقناطر الخيرية عبارة عن 5000 متر أرض مملوكة للمحافظة، والتي من المفترض أن يتم بناء مشروع للنفع العام عليها.

كما توجه المحافظ إلى مستشفى قها المركزي لمتابعة الأعمال حيث بلغت نسبة التنفيذ بها 100%، وباقي استلام الأجهزة والمعدات الطبية بالكامل لتشغيلها لخدمة المواطنين، حيث تم توريد 65 من الأجهزة الطبية والإلكترونية، وجار استلام باقي الأجهزة والمعدات، كما تفقد غرف العزل والحضانات والعناية المركزة، كما تابع تركيب أجهزة المونيتور.

وتفقد المحافظ قطعة أرض بجانب مركز شباب ميت راضي قبل المركز وبعده، ومن المخطط أن يتم إقامة مشروع لتشغيل الشباب بها، بعد تنظيفها وإزالة مخلفات المباني والرتش.

كانت الجولة بحضور الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نواب محافظ القليوبية والمهندسة أمل فوزى رئيس مدينة قها والعميد ضياء الدين عبد الرحمن رئيس مدينة القناطر الخيرية.

تابع مواقعنا