الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعرف على هوية صاحبة الجثة المجهولة في حادث دهس قطار لسيارة بميت غمر (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 01:16 ص

تمكنت الجهات المعنية من التعرف على أشلاء الجثة المجهولة في حادث تصادم قطار بسيارة في ميت غمر بمحافظة الدقهلية، حيث أسفر عن مصرع وإصابة 11 شخص.

و أشار مصدر من مستشفى ميت غمر، إلى أن اسم صاحب الجثمان سيدة تدعى “سمر مجدي حمودة”، 40 سنة، وتم التحفظ عليها في ثلاجة المستشفى لحين انتهاء تصاريح الدفن.

والوفيات هم: صفاء محمد شقيطة، 40 عاما، وشقيقها عوض محمد شقيطة، 25 عاما، وحسانين محمد حسانين، وهشام مصطفى محمد، 78 عاما، ورحاب محمد عوض شقيطة، 41 عاما، وطفل مجهول رضيع وأشلاء جثة غير واضح معالمها.

والمصابون هم: بيان أمجد محمد حسن، 15 عاما، مصابة بأعراض ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة، وهبة حامد محمد، 40 عاما، كسر في الساعد الأيسر واشتباه نزيف في المخ واشتباه نزيف بالبطن، وكسر في الساق اليسرى وجرح رضي بالجبهة 15 سم.

ننشر أسماء ضحايا ومصابى حادث تصادم قطار ميت غمر بسيارة (صور)

كما أصيبت شروق سليمان الكواوي، 20 عاما، بكدمة أعلى العين اليمنى واشتباه كسر في الجمجمة وكدمات متفرقة، وطفلة مجهولة حوالي 3 سنوات، أصيبت باشتباه نزيف بالمخ واشتباه نزيف بالتجويف الصدري وكدمات.

وانتقل ضباط البحث الجنائي إلى مكان البلاغ لبيان أسباب الحادث ونقل الضحايا والجثث إلى المستشفى في 6 سيارات إسعاف، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

من جهته، كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة والدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، واللواء عمرو فكري، رئيس المدينة بالتوجه للاطمئنان على مصابي حادثة قطار مزلقان دنديط بميت غمر، في مستشفى ميت غمر.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة توفير كافة احتياجات المصابين من العلاج اللازم او إجراء عمليات اذا لزم الأمر وتوفير جميع سبل الرعاية الصحية اللازمة لهم.

ارتفاع وفيات حادث دهس قطار لسيارة في ميت غمر لـ7 حالات

تابع مواقعنا