الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نفسي ما أشوفش أمي بتعيط”.. طفل يناشد السيسي لعلاجه.. والأم: معاش زوجي 636 جنيهًا (مستندات)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 10:34 ص

يعاني الطفل إسلام محمد فاروق، ابن السبع سنوات، من مأساة صحية، حيث أن والده متوفي، ويعيش مع والدته قي منزل غير آدمي مع أشقائه الثلاثة وهم: “مصطفي ويبلغ من العمر 11 عامًا، وندا التي تبلغ 13 عامًا، ودنيا بنت الخمسة عشر عاما، حيث أن إسلام يعاني من مرض وُلد به وهو ثقب وصمام بالقلب، بالإضافة إلى مرض الشريان التاجي.

وقالت غادة صلاح، والدة الطفل أنها ذهبت إلى مستشفي أبو الريش، حيث أن التقارير الطبية أشارت إلى أن إسلام يعاني من ثقب بالقلب والشريان التاجي وصمام بالقلب، ويحتاج إلى إجراء عملية قلب مفتوح وقفل الثقب وتغيير صمام القلب، في أسرع وقت وإلا سيكون الموت مصيره.

واضافت، والدة إسلام في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنها أرسلت كافة التقارير إلى مستشفى الدكتور مجدي يعقوب من محافظتهم الغردقة، ولكن للأسف رفضت المستشفى حالة نجلها بدون إبداء سبب لرفص المستشفيات الأخرى.

وأشارت إلى أن إسلام طريح الفراش وحركته قليلة جدًا، لافتة إلى أنها تتحصل على مبلغ 636 جنيه شهريًا وهو معاش زوجها المتوفي، مؤكدة أنها لا تستطيع الإنفاق على مرض نجلها ونفقات أولادها الثلاثة مؤكدة أن جميعهم في المدارس.

وقال الطفل إسلام: “أنا عايز أعيش علشان اشتغل وأصرف علي إخوتي وأريح أمي، وانشف دموعها من على خدها”، موضحا أنه لا يريد أن يشاهد والدته تبكي بسبب مرضه.

وناشد إسلام الأب الحنون فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أن يتكفل بحالته الصحية لإجراء جراحة القلب المفتح في أسرع وقت ممكن لإنقاذ حياته.

    

تابع مواقعنا