الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيارة سوزوكي السبب.. السكة الحديد تكشف تفاصيل حادث قطار ميت غمر

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 10:47 ص

قالت هيئة السكك الحديدية، إن سيارة سوزوكي اقتحمت مزلقان الحطاب بين محطتي ميت غمر / دنديط بخط طنطا / الزقاريق، من الحارة المخالفة لاتجاه المرور على المزلقان، بالرغم من أن المزلقان مطور مدني ومزود بنظم إشارات أتوماتيكية وشغال أجراس وأنوار وعليه كاميرات مراقبة.

وأوضحت الهيئة فى بيان لها اليوم، أن اقتحام السيارة للمزلقان، أدى إلى اصطدام قطار رقم 243 ركاب طنطا / الزقازيق بالسيارة ونتج عن ذلك عدد من الوفيات والإصابات.

وناشدت الهيئة، سائقي السيارات بإتباع تعليمات السلامة والأمان عند عبور المزلقانات وعبورها من الحارات المخصصة لاتجاهات المرور القانونية وعدم اقتحامها وهي مغلقة.

وفي وقت سابق، حصل “القاهرة 24” على صور لحادث تصطادم سيارة في قطار “ميت غمر_ الزقازيق ” بمحافظة الدقهلية، والذي وقع مساء أمس الخميس، وأسفر عن مصرع وإصابة ما يقرب من 11 شخص بينهم أطفال.

والوفيات هم: صفاء محمد شقيطة، 40 عاما، وشقيقها عوض محمد شقيطة، 25 عاما، وحسانين محمد حسانين، وهشام مصطفى محمد، 78 عاما، ورحاب محمد عوض شقيطة، 41 عاما، وطفل مجهول رضيع وأشلاء جثة غير واضح معالمها.

والمصابون هم: بيان أمجد محمد حسن، 15 عاما، مصابة بأعراض ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة، وهبة حامد محمد، 40 عاما، كسر في الساعد الأيسر واشتباه نزيف في المخ واشتباه نزيف بالبطن، وكسر في الساق اليسرى وجرح رضي بالجبهة 15 سم.

تابع مواقعنا