الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بأسماء عربية.. قميص جديد لـ”يوفنتوس” في كأس السوبر الإيطالي (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 01:56 م

قررت إدارة نادي يوفنتوس بتخصيص قمصان جديدة لخوض مواجهة كأس السوبر الإيطالي أمام لاتسيو التي تقام في الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري على ستاد جامعة الملك سعود بالسعودية.

واختارت إدارة يوفنتوس أن يكون شكل القميص مطبوع بالأسماء اللاعبين باللغة العربية للمرة الأولي بالتزامن مع إقامة السوبر على الأراضي السعودية.

قميص رونالدو مطبوع باللغة العربية
قميص رونالدو مطبوع باللغة العربية

ونشر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة القميص المطبوع باللغة العربية وعلق عليها ” قميص خاص للبيانكونيري في السوبر الايطالي ? “.

وحسب ما ذكره يوفنتوس عبر موقعه الرسمي أن النادي تعاون مع الخطاط السعودي المغربي شاكر كشغري لتصميم أسماء وأرقام اللاعبين لتظهر بشكل مميز في المباراة.

 

وصرح جورجيو ريتشي، مدير الإيرادات في يوفنتوس، “إن قرار تصميم قميص بهذا الشكل، يثبت يوفنتوس مرة أخرى أنه قريب من مشجعيه في جميع أنحاء العالم، مما يؤكد أيضاً على اهتمام النادي باستكشاف مناطق جديدة. التعاون مع الفنان الكبير شاكر كشغري، يزيد من خصوصية مباراة مهمة مثل كأس السوبر الإيطالي.”

وقد وصلت بعثة يوفنتوس إلى الأراضي السعودية منذ قليل استعدادا لخوض اللقاء الأحد المقبل بصفته بطل الدوري الإيطالي للموسم الماضي.

تابع مواقعنا