الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التضامن: صرف مساعدات 3000 جنيه للوفاة و2000 للمصاب في حادث قطار ميت غمر

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 03:17 م

كلف المحاسب السيد عبد الفتاح، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية، لجنة الإغاثة صباح اليوم بالتوجه إلى مقر إقامة أسر المتوفين والمصابين للنظر في إمكانية صرف مساعدات عاجلة لهم.

وتبين، أن جميع حالات الوفاة قد سلمت لذويها فجر اليوم، وجاري حصر المستحقين من أسرهم لصرف المساعدات المقررة طبقًا للقرار الوزاري رقم 86 لسنه 2019.

ارتفاع وفيات حادث دهس قطار لسيارة فى ميت غمر لـ7 حالات

وأكد عبد الفتاح، في تصريحات صحفية، على أنه تقرر صرف مساعدات من مؤسسه التكافل الاجتماعي بمبلغ 3000 جنيه لحالة الوفاة، ومبلغ 2000 جنيه للمصاب وذلك لمن تبقي من أفراد أسرهم.

وكان قطار ميت غمر قد صدم في سيارة، أمس الخميس، عند مزلقان الصوفي، ما أسفر عن مصرع وإصابة 11 شخصًا.

والوفيات هم: صفاء محمد شقيطة، 40 عامًا، وشقيقها عوض محمد شقيطة، 25 عامًا، وحسانين محمد حسانين، وهشام مصطفى محمد، 78 عامًا، ورحاب محمد عوض شقيطة، 41 عامًا، وطفل مجهول رضيع وأشلاء جثة غير واضح معالمها.

ننشر أسماء ضحايا ومصابى حادث تصادم قطار ميت غمر بسيارة (صور)

والمصابون هم:  بيان أمجد محمد حسن، 15 عامًا، مصابة بأعراض ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة، وهبة حامد محمد، 40 عامًا، كسر في الساعد الأيسر واشتباه نزيف في المخ واشتباه نزيف بالبطن، وكسر في الساق اليسرى وجرح رضي بالجبهة 15 سم.

كما أصيبت شروق سليمان الكواوي، 20 عامًا، بكدمة أعلى العين اليمنى واشتباه كسر في الجمجمة وكدمات متفرقة، وطفلة مجهولة حوالي 3 سنوات، أصيبت باشتباه نزيف بالمخ واشتباه نزيف بالتجويف الصدري وكدمات.

وانتقل ضباط البحث الجنائي إلى مكان البلاغ لبيان أسباب الحادث ونقل الضحايا والجثث إلى المستشفى في 6 سيارات إسعاف، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تابع مواقعنا