الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل تصوير فيلم “يوم 13” لمدة 4 أيام بسبب محمد شاهين

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 09:44 م

تعرض أول أمس الفنان محمد شاهين، للسقوط أرضًا أثناء تصوير أحداث المشاهد داخل السياق الدرامي لفيلم “يوم 13″، حيث إنه أثناء سيره في أحد المشاهد فقد توازنه وسقط، على أسفل رأسه، مما جعل فريق عمل الفيلم يقوم بنقله فورًا إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على صحته وتم تأجيل التصوير.

وقال مصدر من داخل فريق العمل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إنه من المقرر عودة التصوير يوم الاثنين المقبل، في استوديو مكة بمدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرًا إلى أنه تم تأجيل التصوير لمدة ثلاثة أيام حتى يتماثل محمد شاهين الشفاء بشكل كامل، ويكون قادرًا على التصوير في أفضل حال. 

يشار، إلى أن فيلم “يوم 13″، التجربة الأولى في تاريخ السينما العربية المجهزة بتقنية الـ”3D”، من بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني وأروى جودة ومحمد شاهين وجومانا مراد ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم ومن إنتاج أوسكار للتوزيع ودور العرض للمنتجات لؤي عبد الله ووائل عبد الله، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

“يوم 13”.. فيلم رُعب يعود بجومانا مراد إلى السينما

يذكر أن فيلم “يوم 13″، ينتمي لنوعية أفلام الرعب بشكل محترف، وهو العمل السينمائي الأول من نوعه الذي يتم تصويره  بتقنية “3d”، حيث يعتبر خطوة قوية ومميزة لنقل السينما العربية إلى العالمية، من خلال أحدث التقنيات في الصورة والصوت.

تابع مواقعنا