الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد جائزة أفضل ممثلة.. هند صبري تشكر مهرجان “دير جسيت” (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 21/ديسمبر/2019 - 04:31 م

وجهت الفنانة هند صبري رسالة شكر إلى مهرجان “دير جيست”، من خلال نشرها عدد من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرم”.

وحصلت هند في المهرجان على جائز أفضل ممثلة عن فيلمها “الفيل الأزرق 2″، كما حصل كريم عبد العزيز الذي شاركها في بطولة الفيلم، على جائزة أفضل ممثل في 2019.

وحملت رسالة هند الكلمات التي عبرت بها عن امتنانها لحصولها على تلك الجائزة، حيث علقت قائلةً: “أجمل الجوائز هي التي تأتينا من جمهورنا، والنجاح الشخصي جميل”.

وأضافت، مشيرةً إلى كريم عبد العزيز ومنتج الفيلم: “والأجمل أن يكون نجاحًا جماعيًا مع أصدقائي كريم عبد العزيز وأحمد بدوي وجوائز الجمهور لفيلمنا الفيل الأزرق 2، كريم أفضل ممثل وأنا أفضل ممثلة والفيل الأزرق 2 أفضل فيلم لعام 2019 مبروك لنا جميعًا وشكرًا لكم”.

 

View this post on Instagram

 

اجمل الجوائز هي التي تأتينا من جمهورنا و النجاح الشخصي جميل والاجمل ان يكون نجاحا جماعيا مع أصدقائي كريم عبد العزيز واحمد بدوي وجوائز الجمهور لفيلمنا الفيل الأزرق 2 كريم أفضل ممثل وانا أفضل ممثلة والفيل الازرق 2 أفضل فيلم لعام 2019 مبروك لنا جميعا و شكرا لكم. #dearguest #awards @blueelephantmovie @synergyfilmsegy @karimabdelazizofficial Photo by: Sherif Abdelrabbo MUA: @sohakhoury Hair: @ahmed__mounir #hendsabry #hendsabri #actress #dearguestmagazine #الفيل_الأزرق2 #افضل_ممثلة #افضل_فيلم #هند_صبري

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on Dec 21, 2019 at 5:29am PST

وحقق الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق”، نجاحًا كبيرًا بين العديد من الجماهير، كما حقق إيرادات عالية، وهذا بسبب ما دار قصته التي استطاعت جذب الجماهير، وما سيطر عليه من أحداث غامضة.

ودارت الأحداث حول الطبيب النفسي الذي يُدعى “يحيى راشد” ، وجسد شخصيته كريم عبد العزيز، والمرأة فريدة التي جسدت شخصيتها “هند صبري”، وكانت فريدة تعاني من مرض نفسي له علاقة بالسحر الأسود، ويحاول يحيى جاهدًا أن ينهي مشكلتها، حتى يتعلق به لعنة السحر في النهاية.

تابع مواقعنا