الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشعر برائحة الموت.. ابنة أحد المتهمين في قضية فض اعتصام رابعة تتنبأ بوفاتها (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 21/ديسمبر/2019 - 04:42 م

بعد كتابتها بأنها تشعر برائحة الموت، توفيت الفتاة مريم، ابنة أحد المتهمين في قضية فض اعتصام رابعة، بصورة مفاجئة فجر اليوم.

وكتبت مريم البالغة من العمر 19 عامًا، أمس، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أشعر برائحة الموت تحوم حولي فلو كنت القادمة لا تنسوني من الدعاء ولا تتركني في الظلام وحدي وأنيروا قبري بدعائكم”.

وبعدها بساعات وبالتحديد فجر اليوم، توفيت مريم بصورة مفاجئة دون أي مقدمات، بحسب ما أعلن خالد المصري، المحامي.

مريم تتنبأ بوفاتها
مريم تتنبأ بوفاتها

تلك ليست الواقعة الأولى خلال العام الجاري، التي يتنبأ فيها أحد الأشخاص بوفاته قبل موته عبر منشور على صفحته بـ”فيس بوك”.

وفاة محامي شاب تنبأ بكيفية وفاته واقتراب موعدها

ففي فبراير 2019، تداول أصدقاء الشاب مدبولي طه، المحامي، منشورًا له وهو يتنبأ بوفاته إثر حادث سير، ويصف مراسم تشييع جثمانه، مشيرين إلى أن ما تنبأ به الشاب حدث بالفعل.

كتب “مدبولي” في منشور يرجع لمنتصف نوفمبر من العام الماضي 2018، “باعتبار إني هموت قريب في حادثة، الدموع هتصاحب أمي والصحاب هيحطو صورتي عندهم في التليفونات، والحداد هيكون عشاني أسبوعين قرآن في بيتنا”.

وأشار المحامي الشاب، إلى أن حبيبته سيظهر عليها الحزن بالدموع، بقوله: “بردو موتي هيبقى باين بالدمع من عين حبببتي” متابعًا أن تلك المشاعر ستختفي بعد وفاته سريعًا: “شهر واحد بس يمشي والجميع يتناسى موتي وهيشيلو صورتي”.

وأوضح أن ما يحدث هو طبيعة الحياة، مؤكدًا على أن حبيبته ستحب غيره، بقوله: “بعد شهرين من وفاتي هي حبت حد تاني، وهي دي سنة حياتنا، وهي دي طبع الحياة”.

تابع مواقعنا