الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي عائلة خيرت الشاطر يكشف حقيقة وفاة عائشة داخل السجن

القاهرة 24
أخبار
السبت 21/ديسمبر/2019 - 09:14 م

ردّ عبد المنعم عبد المقصود، محامي جماعة الإخوان، على ما أثير من أنباء متدوالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، تويتر”، حول وفاة عائشة خيرت الشاطر، داخل السجن.

وقال المحامي عبد المنعم عبد المقصود، للقاهرة 24، إن خبر وفاة ابنة المهندس خيرت الشاطر، القيادي الإخواني عار تمامًا من الصحة، حتى هذه اللحظة، مشيرا إلى أنه لم يتلق أية أخبار متعلقة بموكلته، أو إنه نمى إلى علمه تدهور في صحة عائشة خيرت الشاطر، أو شكواها من تردي صحتها.

وكانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، وتويتر”، أنباء تفيد بوفاة عائشة خيرت الشاطر، ابنة القيادي الإخواني، والمحبوس على ذمة العديد من القضايا.

وفي وقت سابق، أحال النائب العام لنيابة أمن الدولة العليا، الشكوى المقدمة من دفاع عائشة خيرت الشاطر، والمحبوسة احتياطيًا على ذمة القضية رقم 1552 لسنة 2018 حصر أمن الدولة العليا، بشأن تدهور حالتها الصحية وإرجاع ذلك لسوء أوضاع محبسها، إلى التحقيق.

وأمر النائب العام التحقيق في الشكوى المقدمة من ابنة القيادي الإخواني، في الشكوى المقدمة من دفاع المتهمة في القضية المحصورة أمن الدولة العليا.

وطلبت نيابة أمن الدولة العليا، الملف الطبي الخاص بالشاكية، وأمرت باستدعاء الطبيب المشرف على حالتها لسماع أقواله، وكانت النيابة العامة سبق وأودعتها بمستشفى المنيل الجامعي لتتلقى العلاج، وبعد تحسن حالتها أُودعت بمستشفى السجن لاستكمال علاجها.

فيما نفت وزارة الداخلية، في وقت مضى، صحة الأنباء المتداولة حول وفاة عائشة خيرت الشاطر.

النائب العام يحيل شكوى عائشة خيرت الشاطر إلى التحقيق

تابع مواقعنا