الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة صلح تجمع سامح عبد العزيز وكاملة أبو ذكري بعد خلافات “زي الشمس” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 11:49 ص

أعلن المخرج سامح عبد العزيز، تصالحه مع صديقته المخرجة كاملة أبو ذكري، وذلك بعد الخلافات التي كانت بينهم بسبب مسلسل النجمة دينا الشربيني “زي الشمس”، الذي عرض في رمضان الماضي 2019.

واجتمع كلاهما في جلسة صلح، انتهت بعودة المياة إلى مجاريها، حيث نشر عبد العزيز صورًا التقطها مع صديقته، وعلق عليها قائلًا: “حبيبتي وأختي، الزمردة، سفيره الزوايا الحسنة، إحنا معهد السينما، حبايب مايزرع داخلنا .. ينبت على ملامحنا، الحمدلله، القوة_الضاربة، “cut” نقفل السنة دي بقى”.

سامح عبد العزيز يعلن تصالحه مع كاملة أبو ذكري
سامح عبد العزيز يعلن تصالحه مع كاملة أبو ذكري

فيما عادت كاملة أبو ذكري نشر الصور التي شاركها عبد العزيز على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”، وردت عليها قائلة: “ونبتدي السنة الجديدة بالحب والخير يا رب”.

كاملة أبو ذكري تعلن تصالحها مع سامح عبد العزيز
كاملة أبو ذكري تعلن تصالحها مع سامح عبد العزيز
كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز
كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز
كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز
كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز
وتعود الأزمة بين سامح عبد العزيز وكاملة أبو ذكري، إلى شهر رمضان الماضي، عندما تعاقدت الثانية مع الشركة المنتجة لمسلسل “زي الشمس” بطولة النجمة دينا الشربيني، ولكن بعد تصويرها للمشاهد الأولى من العمل انسحبت وطالبت بعدم وضع اسمها على التتر الخاص بالمسلسل.

تامر حبيب يكشف سر ابتعاد دينا الشربيني عن “زي الشمس2″ واستبداله بـ”لعبة النسيان”

وبعدها قررت الشركة المنتجة للمسلسل التعاقد مع المخرج سامح عبد العزيز، ليعمل على قدم وساق ليلحق السباق الرمضاني، ولكن لم يمر هذا الأمر مرور الكرام، حيث بعد عرض الحلقة الأولى من “زي الشمس”، شهد إشادات وإعجاب الجمهور، وتصدر مؤشرات البحث على “جوجل”، لتخرج بعدها أبو ذكري وتتهم سامح عبد العزيز بأنه يتباهى بمجهود غيره. مسلسل “زي الشمس” كان من بطوله دينا الشربيني، أحمد السعدني، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، أحمد داود، أحمد مالك، جمال سليمان، عمر السعيد، مريم الخشت، ليلى عز العرب، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف مريم نعوم.
تابع مواقعنا