الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقابلا في الرياض.. هل يغني عمرو دياب من كلمات خالد تاج الدين مجددًا؟ 

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 02:31 م

عاد خلال الساعات القليلة الماضية الميجا ستار عمرو دياب إلى القاهرة بعد أن شارك فى مهرجان “ميدل بيست” بالرياض، وأحيا خلاله حفلًا جماهيريًا ناجحًا، تحت رعاية المستشار تركي الشيخ، وزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وجمعت رحلة العودة إلى القاهرة على إحدى الطائرات الخاصة، الهضبة عمرو دياب والشاعر الغنائي خالد تاج الدين الذي حضر أيضًا فعاليات مهرجان “ميدل بيست”، وموسم الرياض الناجح بكل أحداثه، حيث تربط الاثنين علاقة صداقة وعمل تمتد لسنوات تخللها أعمال ناجحة يحفظها الجمهور العربي عن ظهر قلب، منها “ليلي نهاري” “قصاد عيني” “وماله” “قبل الوداع” وآخرها أغنية كأس العالم “الفرحة الليلة”.

شاهد.. دينا الشربيني تغني مع عمرو دياب على مسرح الرياض (فيديو)

لقاء الهضبة وخالد تاج شهد حديثًا مطولًا عن المزيكا، إضافة إلى فعاليات موسم الرياض تحت رعاية المستشار تركي الشيخ، إلى جانب تحضيرات الهضبة لألبومه الجديد والذي يعمل عليه حاليًا، فهل يشهد ذلك الحديث اتفاقًا على تعاون جديد بين الهضبة وخالد تاج في أغنية جديدة؟

رحلة العودة إلى القاهرة لم تجمع عمرو دياب وخالد تاج الدين فقط، وإنما كان على متن الطائرة أيضًا الملحن عمرو مصطفى الذى أحيا حفلًا ناجحًا ضمن فعاليات موسم الرياض، والشاعر أمير طعيمة والشاعر تامر حسين، إضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين.

تابع مواقعنا