الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي متهم في قضية شهيد الشهامة: “لو ابني مات كده أنا راضي بالحكم” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 03:54 م

قال “أحمد جبر” محامي المتهم الرابع في قضية مقتل شهيد الشهامة إن المحكمة حققت العدالة الكاملة في حكمها على المتهم الرابع، لعدم اشتراكه في الجريمة، موضحًا أن يد موكله لم تلوث بدماء المجني عليه وهو ما دعاه للهتاف “يحيا العدل” في القاعة.

وقال “جبر” أنه راضٍ تمامًا عن الحكم قائلًا: “لو ابني توفي نتيجة إصابة أدت إلى موته والقانون يقول إن أقصى عقوبة 15 عامًا سأكون راضيًا لو حكم بها القاضي، لأنها ستكون العدالة” مضيفًا، أن القانون عادل لأنه يعطي فرصة للحدث بإعادة اندماجه بعد قضاء العقوبة مع المجتمع من جديد.

وفي صباح اليوم، أكد محمد البنا والد شهيد الشهامة محمود البنا، بعد النطق بالحكم على محمد راجح وأصدقائه بالحبس، بقوله: “أدوهم براءة”.

كما انهار والد شهيد الشهامة أمام قاعة المحكمة، بعد سماع الحكم، قائلًا: “انتصر الظلم على العدل”، مشيرًا إلى أنه لم يكن ينتظر هذا الحكم، وكان لا بد من القصاص.

السجن 15 عاماً على راجح المتهم بقتل شهيد الشهامة محمود البنا

 

قضت محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم، اليوم الأحد، بالسجن 15 عامًا على محمد راجح، في قضية قتل محمود البنا والمعروفة إعلاميًا بـ”شهيد الشهامة”.

كما قضت المحكمة بالسجن 15 عامًا على اثنين من المتهمين، والسجن 5 للمتهم الرابع.

ووصل محمد راجح المتهم الرئيسي في مقتل شهيد الشهامة محمود البنا، ومعه أصدقاؤه المشتركون في الجريمة التي هزت المنوفية، لمقر محكمة شبين الكوم صباح اليوم الأحد.

وشهد محيط محكمة شبين الكوم، تشديدات أمنية مكثفة بالتزامن مع الجلسة الرابعة لمحاكمة راجع وشركاه في قضية مقتل محمود البنا القضية المعروفة إعلاميًا بشهيد الشهامة، وتشهد التعزيزات الأمنية تواجدًا للعنصر النسائي متمثل في العميد إيمان معاذ علي باب الدخول.

وفي وقت سابق، كشف عبد العزيز نصير، محامي أسرة شهيد الشهامة محمود البنا، ارتداء الجاني محمد راجح رداء الحبس الاحتياطي لأول مرة، في انتظار الحكم النهائي لإيداعه السجن العمومي، كشخص بالغ ولن يتم إيداعه في سجن الأحداث.

تابع مواقعنا