السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفي سالم يواصل تصوير فيلم “2 طلعت حرب”..وينتظر عرض “مملكة إبليس” يناير المقبل

القاهرة 24
فن
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 09:15 م

يواصل الفنان مصطفى سالم تصوير مشاهده في فيلم”2 طلعت حرب”، مع المخرج مجدي أحمد علي، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في السينمات.

ويجسد خلاله مصطفي شخصية”محمود” وهو تاجر شنطة في وسط البلد التي تدور بها الأحداث وهو صديق بطلي العمل.

الفيلم تدور أحداثه حول الأوضاع التي شهدتها مصر من خلال شقة بميدان طلعت حرب بمنطقة وسط البلد بالقاهرة تشهد على مدار السنين تغيرات سياسية واجتماعية كبيرة جدا وكأنها شاهدة على العصر.

ويشارك في بطولة العمل الذي تكتبه هانزاده فكري ويخرجه المخرج مجدي أحمد علي كل من احمد وفيق ومحمود قابيل وأحمد مجدي و سهر الصايغ ومنة فضالي وسمير صبري ودلال عبد العزيز وعبير صبري .

وشارك سالم خلال الفترة الماضية في بطولة  قصة ” اتفضلوا في الصالون ” والتي شارك في بطولتها الفنانة هنا شيحة وهاني عادل واحمد جمال سعيد و فراس سعيد ونانسي صلاح واحمد رفعت و عبد الرحيم حسن .

العمل من تاليف عمرو محمود يس واخراج مصطفي فكري ومساعد مخرج محمد الخبيري.

ويدور المسلسل في اطار 9 قصص كل قصة 5 حلقات ليكون عدد حلقاته 45 حلقة ويشارك به نخبة كبيرة من نجوم الاجزاء السابقة ومنهم هنا شيحة و هاني عادل و عبير صبري و مروة الازلي و ميريهان حسين ومراد مكرم و اخرين.

مصطفى سالم ينتظر عرض “مملكة إبليس” ويكشف سر نجاح “نصيبي وقسمتك3”

من ناحية أخري ينتظر سالم عرض مسلسله الجديد” مملكة إبليس” يناير المقبل ، الذي يقوم باخراجه احمد خالد موسى ويشارك في بطولته كل من رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

 

تابع مواقعنا