الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الزراعة: الرئيس وجه بضرورة إيجاد حلول بديلة وخارج الصندوق

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 09:31 م

وجه السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى الجديد، الشكر للقادة السياسية، لثقتهم فيه وتولى مسئولية وزارة الزراعة، خاصة انها وزارة محورية مرتبطة بالفلاحين و الجماهير.

وقال وزير الزراعة، فى تصريحات لبرنامج “90 دقيقة”، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز عبر فضائية “المحور”، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بضرورة إيجاد حلول بديلة خارج الصندوق و تناول محاور وزارة الزراعة، فى الثورة السمكية و الداجنة والحيوانية، خلال الفترة القادمة .

وتابع القصير: “لدينا موضوعات كثيرة سوف نناقشها مثل موسم الري أو موضوع الدعم المرتبط بالأسمدة، لكي لنضع لها حلول من خلال جدول زمني”.

وزير الزراعة الجديد يكشف تكليفات الرئيس: تطوير على أرض الواقع يلمسه المواطن

وفي وقت سابق، كشف السيد القصير، وزير الزراعة الجديد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أهمية ملف الزراعة: “ملف هام جدًا ويحتاج إلى عمل متواصل وجهد كبير ويحتاج أداء على الواقع والطبيعة يلمسه المواطن العادي”

وأضاف: “وهو ما نسعى من خلال تحويل كل ما هو مكتوب إلى تطبيق على أرض الواقع، وفقًا لخطة الدولة التنفيذية في مجالات تطوير وتحديث الزراعة المصرية”.

وأشار القصير في تصريحات صحفية عقب وصوله إلى ديوان عام وزارة الزراعة يرافقه المهندس مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، إلى أنه يخطط خلال الفترة القادمة للانطلاق وليس البحث في الماضي، لافتًا إلى أن الوزارة لن تكون من أجل إطلاق الكلمات أو التصريحات فقط ولكنها ستكون فترة للعمل الجاد الذي يستفيد منه المواطن.

تابع مواقعنا