السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة عن قضية راجح: المراهقون يلهثون وراء مواقع التواصل للتعرف على الفتيات (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 08:46 م

نشرت النيابة العامة، منذ قليل، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، مرافعتها فى القضية المعروفة إعلاميا بشهيد الشهامة، والمتهم فيها محمد أشرف راجح، و3 آخرين، حيث أكدت في مرافعتها: “وغدا المراهقون يلهثون وراء مواقع التواصل للتعرف إلى على فتيات بغير ضابط ولا رابط، ومن رحمه الله من مواقع التواصل، وجد نفسه أمام أفلام باليات تساوي المجرمين بأصحاب البطولات، فتاه الشباب والفتيات، وضيعوا القيم الثابتات”.

بيان النيابة العامة في القضية رقم ٧٧ لسنة ٢٠١٩ جنايات طفل تلا المعروفة بقضية “ مقتل محمود البنا “

من رسائل النيابة العامة في مرافعتها في القضية رقم ٧٧ لسنة ٢٠١٩ جنايات طفل تلا المعروفة بقضية “ مقتل محمود البنا “و التي قضي فيها بجلسة اليوم بمعاقبة المتهمين محمد أشرف عبد الغني راجح ومصطفى و محمد مصطفى الميهي و شهرته “حماصه“، إسلام عاطف رمضان عواد بالسجن لمدة خمسة عشر عاماً عن جميع الاتهامات للارتباط، وبمعاقبة المتهم إسلام إسماعيل عبد الحكيم البخ بالسجن لمدة خمس سنوات عن جميع الاتهامات و مصادرة السلاح المضبوط.

Gepostet von ‎Egyptian Public Prosecution النيابة العامة المصرية‎ am Sonntag, 22. Dezember 2019

وكان قاضي محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم بمحافظة المنوفية قد أصدر حكما  على محمد أشرف راجح، المتهم الرئيسي في قضية مقتل شهيد الشهامة “محمود البنا”، بعد عدة أشهر من ذياع القضية الأكثر صيتًا على مستوى الرأي العام ووسائل مواقع التواصل الاجتماعي.

المستشار باهي حسن قاضي “محكمة الأحداث”، أقر بالسجن على المتهم الأول محمد أشرف راجح  15 عامًا، إسلام عواد  15 عامًا، مصطفى محمد 15 عامًا، وإسلام البخ 5 سنوات.

وشهد محيط محكمة شبين الكوم، تشديدات أمنية مكثفة بالتزامن مع الجلسة الرابعة لمحاكمة راجع وشركاه في قضية مقتل محمود البنا القضية المعروفة إعلاميًا بشهيد الشهامة، وتشهد التعزيزات الأمنية تواجدًا للعنصر النسائي متمثل في العميد إيمان معاذ على باب الدخول.

السجن 15 عاماً على راجح المتهم بقتل شهيد الشهامة محمود البنا

ووصل محمد راجح المتهم الرئيسي في مقتل شهيد الشهامة محمود البنا، ومعه أصدقاؤه المشتركون في الجريمة التي هزت المنوفية، لمقر محكمة شبين الكوم صباح اليوم الأحد.

تابع مواقعنا