الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على كواليس انتقال عمار حمدي إلى الاتحاد السكندري

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 12:33 م

بات عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من الخروج من أبواب القلعة الحمراء، خلال يناير المقبل، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، قد منح الضوء الأخضر للجنة التخطيط بقيادة محسن صالح بتسويق عمار حمدي لعدم الاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

وشارك عمار حمدي مع المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، في تحقيق أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة، بعد الفوز على كوت ديفوار بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، وتأهل الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع عمار حمدي مساء يوم السبت الماضي من أجل تعديل ورفع قيمة عقده مع القلعة الحمراء من الناحية المالية، من أجل احتواء غضب عمار بعد التجاهل الشديد الذي يعيشه من قبل فايلر.

ورفع الأهلي قيمة اللاعب إلى مليون ونصف في الموسم، بعد أن كان يتقاضى 700 ألف في الموسم الواحد، ومتبقي له عقد مع المارد الأحمر حتى 2023.

ودخل الاتحاد السكندري وإنبي في مفاوضات مع عمار حمدي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوفهما.

ويرصد لكم “القاهرة ٢٤” كواليس انتقال عمار حمدي من الأهلي إلى الاتحاد السكندري:-

 

1-وعد محمود الخطيب لمحمد مصلحي

حصل محمد مصلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري، على وعد من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن اللاعب حالة رحيله عن الفريق الأحمر خلال يناير المقبل، سيلعب للاتحاد.

2-الاتحاد في المقام الأول

يفضل لاعب الأهلي، حالة تلقي عرض من قبل بعض الأندية والاتحاد السكندري، الانتقال إلى صفوف الفريق السكندري.

وكان قد رفض عرضًا من قبل إنبي، من أجل الانتقال إلى الاتحاد السكندري، حيث لعب عمار من قبل للفريق السكندري، عندما كان معارًا إلى الأهلي ولفت جميع الانظار.

“خناقة وتهديد”.. مصير عمار حمدي في الأهلي مجهول (خاص)

اقترب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن طالب مسؤولو الاتحاد السكندري بضمه، بجانب احتياج حلمي طولان له في إنبي للموافقة على رحيل أسامة جلال مدافع الفريق البترولي إلى الأهلي خلال يناير المقبل.

عمار حمدي مع منتخب مصر الأوليمبي
 مع منتخب مصر الأوليمبي

وكان اللاعب، قد نجح في إثبات جدارته مع المنتخب الأوليمبي، بجانب حصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والكاميرون والتي انتهت لصالح منتخبنا الوطني بهدفين مقابل هدف، بجانب حصوله على كأس البطولة مع الفراعنة والمشاركة في المباراة النهائي أمام كوت ديفوار.

عمار حمدي يحصل على جائزة أفضل لاعب
 يحصل على جائزة أفضل لاعب

واجتمع عمار حمدي مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد العودة من بطولة أمم إفريقيا من أجل معرفة موعد مشاركته مع الفريق أو الرحيل على سبيل الإعارة إلى أي نادي في حالة استمرار استبعاده من قائمة المباريات.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد ضم خلال مباراة بني سويف بكأس مصر، والتي نجح الأهلي في الفوز بها بتسجيل ثلاث أهداف مقابل هدف للفريق الصعيدي، ليصعد المارد الأحمر إلى الدور الـ16 ليواجه فريق الترسانة.

عمار حمدي اثناء مشاركته مع الأهلي أمام بني سويف
 اثناء مشاركته مع الأهلي أمام بني سويف

وعلم “القاهرة 24” أن محمد مصلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري قد تواصل مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل معرفة مصير عمار حمدي مع الفريق الأحمر، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويرغب الاتحاد السكندري في ضم اللاعب، حيث تألق مع الفريق السكندري من قبل، قبل عودته إلى الأهلي من جديد.

عمار حمدي اثناء تواجده مع الاتحاد السكندري
 اثناء تواجده مع الاتحاد السكندري

أقرا أيضا

عمار حمدي يُفضل الاتحاد السكندري على إنبي للهروب من جحيم الأهلي

تابع مواقعنا