الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“حلا مبوظة اللوكيشن”.. تامر حسني ينشر فيديو من كواليس “مش أنا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 02:06 م

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الخاص بموقع “انستجرام”، فيديو له من كواليس فيلمه الجديد “مش أنا” وهو يمازح جمهوره.

وعلق تامر حسني على الفيديو قائلًا: “حلا شيحة وسارة وفيق المخرجة وكل فريق العمل مبوظين اللوكيشن بسبب أغنية حلو المكان”، فيما نشرت حلا شيحة نفس الفيديو عبر حسابها بـ”انستجرام” وعلقت قائلة: “سارة وفيق مخرجة بجد مع تامر التصوير ليه روح مختلفة فيلمنا مش أنا بتغني واحنا بنحضر جزء من مشاهد الفيلم، بجد مع تامر التصوير ليه روح مختلفة”.

 

View this post on Instagram

 

حلا شيحا و ساره وفيق المخرجه و كل فريق العمل مبوظين اللوكيشين بسبب اغنية حلو المكان ???

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Dec 22, 2019 at 1:30pm PST

 يذكر أنه كانت قد أثيرت أزمة أن الشخصية التي تلعبها حلا شيحة لم تكن لها من البداية وعرضت على أكثر من نجمة، ولكن تحدث حسني خلال لقائه مع برنامج “insider بالعربي” عن بعض التفاصيل الخاصة بالفيلم، فأكد أن الفيلم من البداية كان لحلا شيحة، نافيًا ما تردد حول اختيار شيحة كبديلة للنجمة مي عز الدين، وآسيل عمران.

وأشار إلى أنه بعد تجربته مع آسيل عمران في كليب “ناسيني ليه”، فإنهما يفكران في التعاون مرةً أخرى بعمل ما مليء بالغناء والتمثيل.

بينما عن مي عز الدين، فقال إنه يحضر معها عملًا جديدًا بقصة مختلفة، بعيدًا عن فيلم “مش أنا”، وبأنهما جلسا وتحدثا حول تفاصيل العمل.

ويكون “مش أنا” أول تعاون يجمع بين حسني وأخيه المنتج حسام حسني، مدير عام شركة “تي إتش برودكشن”، والقائم بأعماله ومنتجه الحالي، وتعد هذه التجربة الثانية لأخيه في مجال الإنتاج، ويشارك به الفنان ماجد الكدواني، والفنانة سوسن بدر.

وينتظر تامر حسني إطلاق فيلمه “الفلوس” المقرر طرجه يوم 25 ديسمبر القادم، والفيلم قصة تامر حسني، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

ويشاركه بطولة “الفلوس” عدد كبير من الفنانين أبرزهم خالد الصاوي، وزينة، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، ومحمد سلام، بالإضافة إلى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف.

تابع مواقعنا