الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ: “فُزنا على أحد أقوى فرق الدوري المصري”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 11:22 م

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلى، أن الأحمر فاز على أحد أقوى أندية الدوري المصري هذا الموسم وأن الاتحاد السكندرى يمتلك توليفة جيدة تحت قيادة فنية لـ”طلعت يوسف”.

وأضاف مدير الكرة بفريق الأهلي خلال تصريحات تلفزيونية لقناة ON Sport، أن المنافسة على بطولة الدورى المصرى تحتاج إلى الفوز فى جميع المباريات وحصد أكبر عدد من النقاط.

وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أنه لا يوجد إعلان عن صفقات خلال التوقيت الحالي، ولكن في حين الانتهاء من التعاقد سوف يتم الكشف عن اللاعب وهويته ولذلك لا بد من الانتظار.

واصل فريق الأهلى تربعه على قمة الدورى الممتاز بتحقيق الفوز السابع على التوالى على حساب الاتحاد السكندرى برباعية نظيفة فى المباراة التى جرت بينهما باستاد القاهرة الدولى ضمن فعاليات الجولة العاشرة للدورى.

طلعت يوسف: “الإرهاق سبب تراجع الأداء أمام الأهلي” 

 

أبدى طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري، رضاه عن أداء فريقه خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي، مؤكدًا أن الشوط الثاني شهد تراجع كبيرًا في أداء فريقه. وأكد المدير الفني للاتحاد السكندري في المؤتمر الصحفي عقب لقاء الأهلي، أنه لم يتوقع الخسارة من الأهلي برباعية كاشفًا عن أنه راضٍ على أداء فريقه في الشوط الأول، إلا أن الشوط الثاني شهد تراجعًا كبيرًا في الأداء. وقال طلعت يوسف: ” الفريق مقبل على العديد من التحديات المهمة، سنعمل على علاج أخطائنا، فالإرهاق كان له دور كبير في تراجع أداء فريقه”. وأضاف: “أن عدم الدفع بخالد قمر جاء لمنحه قسطًا من الراحة خاصة أنه يسعي لعمل تدوير بين اللاعبين في ظل حالة الإرهاق التي يعاني منها فريقه”. وشدد على أهمية الهدف الثاني الذي وصفه إنه جاء من تسلل”واضح”، في إنهاء اللقاء بالنسبة للاعبين داخل الملعب. وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة، والتي جاءت ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام.
تابع مواقعنا