الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمان الحصري لقاتلي كلب المطرية: أنتم إرهابيين وخطر على الأمن القومي .. فيديو

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 12:48 ص

علقت الإعلامية إيمان الحصري، على واقعة تعذيب كلب المطرية وقتله، بشكل غير آدمي، قائلة: “هناك مجموعة من أشخاص الذين يطلق عليهم بني آدمين اتلموا على كلب وفضلوا يقطعوه بسكينة عشان الكلب أكل معزة وهناك روايات كثيرة في الموضوع ده”.

وأضافت الحصري، خلال لقائها ببرنامج “مساء دي ام سي”، المذاع على قناة ” دي ام سي”، أن هؤلاء عبارة عن مجرمين وقتلة، ولا بد من محاكتمهم، مشيرة إلى أن هذه الجريمة نوع من أنواع الإرهاب في الشارع المصري، مردفة:” أنتوا إرهابيين زيكم زي أي إرهابي، أنتم خطر علينا في الشوارع وأنتم خطر على الأمن القومي ومصر ومكانك تتحط بين 4 حيطان”.

 

وفي وقت سابق،ألقت قوات الأمن، القبض على المتهمين، مرتكبي واقعة تعذيب كلب المطرية وقتله، بشكل غير آدمي.

وأثارت الحادثة رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأيضا المهتمين بحقوق الحيوان من أشخاص وجمعيات حقوقية.

ونشرت حنان دعبس مدير مؤسسة حماية الحيوان، عدد من الصور على صفحتها لقتل كلب بعد التعدي عليه بساطور بشكل دموي، وضربه في أجزء من جسده، مؤكدة ضرورة الوصول إلى المتورطين في هذه الواقعة لمحاسبتهم.

“بالساطور”.. تفاصيل قتل كلب بالمطرية بعد تعذيبه بشكل وحشي (صور وفيديو)

وقالت “دعبس”: جريمة شنعاء نهارا جهارا، الناس استوحشوا، الاستقواء على الضعيف جريمة يجب أن يعاقب عليها القانون أشد عقاب، مضيفة “فين البني أدمين؟ مفيش غير شوية حيوانات يستمتعون بإراقة الدم كلب لا حول له ولا قوة”.

“بلاغ ووقفة احتجاجية”.. تصعيد في أزمة قتل كلب بـ”الساطور” بالمطرية (صور)

وتابعت مدير مؤسسة حماية الحيوان: “ليه مفيش قانون لحماية الحيوان من حيوانات البشر؟، مضيفة ” اللى يعرف أي من المجرمين دول، محتاجين اسم وعنوان، لو تعرف اى واحد منهم، ارجوك بلغنا”.

لكن حتى الآن لم يصل أحد إلى مرتكبي هذه الجريمة، على الرغم انتشار هاشتاج “#كلب_المطرية”، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الذي يطالب بالبحث عن قتلة الكلب.

وأكدت أن هذه الواقعة لها دلالات ومؤشرات خطيرة على عدم وجود “بني آدم” وسط 150 ألف شخص في المطرية يشاهدون قتل وتعذيب الكلاب.

وأكدت حنان دعبس في تصريحات لـ “القاهرة 24″، أن الصور والفيديوهات وصلتها من أحد الأشخاص، تظهر عملية قتل وحشي بـ “الساطور” لكلب في المطرية، موضحة فشل المحاولات في الوصول لمرتكب الجريمة.

وأشارت، إلى أنه سيتم تقديم بلاغ رسمي في قسم شرطة المطرية، للتوصل إلى مرتكب الجريمة، من خلال إدارة المباحث لمعاقبته، مؤكدةً أيضًا أنه سيتم تنظيم وقفة احتجاجية يوم 4 يناير أمام مجلس الدولة تزامنًا مع وجود قضية ضد الطب البيطري بسبب قتل الكلاب في الشوارع.

تابع مواقعنا