الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الزراعة الجديد لـ”القاهرة 24″: الرئيس السيسي كلفني بالنزول للفلاحين

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 12:28 م

أكد المحاسب السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الجديد، أنه يدرس ملفات الوزارة المختلفة تمهيدًاا للعمل عليها خلال الأسبوع الجاري.

وقال وزير الزراعة الجديد في تصريح لـ”القاهرة 24″، إن الرئيس السيسي أكد له أهمية القطاع الزراعي وضرورة العمل على أرض الواقع والنزول إلى المزارعين لتحقيق نتائج يملسها المواطنين.

وأشار القصير، إلى أنه سيتم مناقشة العديد من الملفات التي تتعلق بالقطاع الزراعي وعرضها خلال اجتماع مجلس الوزراء خلال الأسبوع الجاري، تمهيدًا للبدء في العمل عليها.

وزير الزراعة يبحث مع محافظ الوادي الجديد حل مشاكل التقنين بالمحافظة

وخلال اليوم الأول لوزير الزراعة، أكد سعيه إلى تحويل كل ما هو مكتوب إلى تطبيق على أرض الواقع وفقًا لخطة الدولة التنفيذية في مجالات تطوير وتحديث الزراعة المصرية.

وأضاف القصير، في تصريحات سابقة، عقب وصوله إلي ديوان عام وزارة الزراعة يرافقه المهندس مصطفي الصياد نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، أننا نخطط خلال الفترة القادمة للإنطلاق وليس البحث في الماضي، مشيرا إلي ان الوزارة لن تكون من اجل إطلاق الكلمات أو التصريحات فقط ولكنها ستكون فترة للعمل الجاد الذي يستفيد منه المواطن.

وأوضح وزير الزراعة الجديد، ان دور الإعلام هو عرض رسائل تخدم القطاع الزراعي علي كافة المستويات لصالح الدولة المصرية تعكس الواقع وتوضح الجهود التي تبذلها الحكومة لخدمة الزراعة المصرية وتحديثها وفقًا لاستراتيجيتها.

وزير الزراعة: التنسيق مع البنك الزراعي لبحث ودراسة الحالات المتعثرة

تابع مواقعنا