الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الزراعة يتوجه لوادي الريان بالفيوم تمهيدًا لزيارة الرئيس لافتتاح مشروعات قومية

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 06:56 م

توجه المحاسب السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إلى وادي الريان بمحافظة الفيوم، لتفقد عدد من المشروعات القومية التي نفذتها جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

وقالت مصادر مسئولة بوزارة الزراعة، إن وزير الزراعة يتفقد هذه المشروعات التي تمثل قرى زراعية وعدد من المصانع نفذها جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، تمهيدا لزيارة الرئيس السيسي لافتتاحها غدا الأربعاء.

وأوضحت المصادر، أن وزير الزراعة كُلف بزيارة وتفقد المشروع والاطلاع على العمل فيه قبل زيارة الرئيس المقررة غدا لافتتاح هذه المشروعات.

وزير الزراعة الجديد لـ”القاهرة 24″: الرئيس السيسي كلفني بالنزول للفلاحين

أكد المحاسب السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الجديد، أنه يدرس ملفات الوزارة المختلفة تمهيدًاا للعمل عليها خلال الأسبوع الجاري.

وقال وزير الزراعة الجديد في تصريح لـ”القاهرة 24″، إن الرئيس السيسي أكد له أهمية القطاع الزراعي وضرورة العمل على أرض الواقع والنزول إلى المزارعين لتحقيق نتائج يملسها المواطنين.

وأشار القصير، إلى أنه سيتم مناقشة العديد من الملفات التي تتعلق بالقطاع الزراعي وعرضها خلال اجتماع مجلس الوزراء خلال الأسبوع الجاري، تمهيدًا للبدء في العمل عليها.

وزير الزراعة يبحث مع محافظ الوادي الجديد حل مشاكل التقنين بالمحافظة

وخلال اليوم الأول لوزير الزراعة، أكد سعيه إلى تحويل كل ما هو مكتوب إلى تطبيق على أرض الواقع وفقًا لخطة الدولة التنفيذية في مجالات تطوير وتحديث الزراعة المصرية.

تابع مواقعنا