الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الحفيظ يطالب علي لطفي بعرض رسمي للرحيل عن الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 06:42 م

أشعل علي لطفي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من الغضب داخل أروقة القلعة الحمراء بسبب مطالبته المستمرة بالرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وتحدث علي لطفي من جديد مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل الحصول على موافقة من الإدارة بالسماح له بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم “القاهرة 24” أن اللاعب عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أبلغه خلالها برغبته في الرحيل خلال انتقالات يناير المقبلة.

مطالبة لطفي الأهلي بالسماح له بالرحيل مؤخرا ليست المرة الأولي بل سبق للاعب وطلب في عدة مناسبات الانتقال إلى فريق آخر بحثا عن فرصة للمشاركة بصفة أساسية، حيث إنه يعتبر الحارس الثالث بعد أحمد الشناوي وشريف إكرامي داخل صفوف القلعة الحمراء.

استمرار مطالبة لطفي برحيله جعل عبد الحفيظ يبلغه بإحضار عرض رسمي للرحيل في يناير المقبل، خاصة وأن اللاعب لا يمتلك أي عروض رسمية خلال هذه الفترة.

وفي الوقت ذاته ترفض لجنة التخطيط بالأهلي بقيادة “محسن صالح” فكرة رحيل الحارس الثالث للأحمر علي لطفي ، ويأتي ذلك بسبب وجود اللاعب في القائمة الأفريقية للأهلي ، ورحيل اللاعب يعني إستكمال الفريق للبطولة بحارسين فقط.

وانتقل علي لطفي إلى صفوف الأهلي في شتاء 2018 مقابل 4 مليون جنية قادماً من صفوف إنبي، شارك خلالها في 7 مواجهات فقط.

اقرأ أيضا

إنبي يطلب ضم علي لطفي من الأهلي

علي لطفي سلاح الأهلي لعقد صفقة تبادلية مع المقاولون

تابع مواقعنا