الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: “سيطرنا على أسعار اللحوم والأمور ماشية زي ما خططنا”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 12:04 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مشروعات الإنتاج الحيواني هدفها تحقيق التوازن بين العرض والطلب للحفاظ على الأسعار.

وأضاف السيسي، خلال افتتاح عدد من المشروعات بمحافظة الفيوم، أنه يجب الاستفادة بالجامعات المصرية بالتعاون مع وزارة الزراعة لاستنباط سلالات جديدة من اللحوم وإنتاج الألبان من أجل إفادة صغار المزارعين.

وأوضح الرئيس، أن الخطة تهدف إلى إنتاج جميع منتجات الألبان حتي التي يتم إستيرادها من الخارج ليكون هناك اكتفاء ذاتي من اللحوم والألبان.

وتابع السيسي: “أعتقد الأسعار استقرت، والأمور ماشية زي ما خططنا”.

السيسي: المشروعات القومية تتم بتوزيع جغرافي يتيح فرص عمل للشباب

وفي وقت سابق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المشروعات القومية تتم بتوزيع جغرافي يتيح فرص عمل للشباب، مشيرًا إلى أن هناك بعض المشاريع غير مجدية اقتصاديًا، ولا بد من الارتقاء بالسلالات المحلية في مجال الانتاج الحيواني للوصول بها للمستوي العالمي.

وأضاف السيسي، خلال افتتاح بعض المشروعات بمحافظة الفيوم: “نعمل على استعادة جميع خدمات البحيرات بالدولة للاستفادة منها، ومستعدون لمشاركة القطاع الخاص في جميع المشروعات التي تقوم الدولة بافتتاحها، مضيفًا: “اللي عايز يخش يتفضل أهلا وسهلا”.

السيسي: الوضع الراهن يقودنا لخسارة بحيرات مصر.. والدولة تحاول استعادتها

وفي وقت سابق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن بحيرة قارون والتي تقدر مساحتها بـ 50 ألف فدان تعد من أهم البحيرات في مصر، خاصة مع توجه الدولة نحو استعادة كل بحيرات مصر.

وأكد السيسي أن الوضع الراهن يقودنا إلى خسارة البحيرة بأكملها، دون الاستفادة منها، مشيرًا إلى أن الدولة معنية باستعادة كل البحيرات الموجودة في مصر كلها.

السيسي يفتتح عددًا من المشروعات بمحافظة الفيوم (بث مباشر)

تابع مواقعنا