الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أزمته الأخيرة في الأردن.. محمود العسيلي يستعد لطرح ألبوم جديد (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 06:47 م

يستعد الفنان محمود العسيلي، لطرح ألبوم جديد بعنوان “تمثيلية”، وطرح البوستر الرسمي له عبر “انستجرام” الخاص به.

وتصدر عسيلي البوستر واقفًا أمام ستاند المايك، ومن خلفه بعضٌ من فرقته الموسيقية، ويعد الألبوم بعد طرحه أغاني منفردة على طريقة السينجل، كما أعلن عنه تزامنًا مع أزمة جديدة له أثناء حفله في الأردن.

محمود العسيلي
محمود العسيلي

ودائمًا ما يصاحب العسيلي الأزمات خلال حفلاته، فمؤخرًا أقيم حفلًا له بالأردن، حيث انتظر جمهور العسيلي أكثر من 3 ساعات حتى يصعد على المسرح للغناء.

وكان من المقرر أن يبدأ حفل محمود العسيلي في الساعة الحادية عشرة مساءً، قبل أن ينتظر جمهوره 3 ساعات كاملة ليصعد المسرح في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ما أثار استياء الحضور، الذي انصرف بعض منهم.

 

View this post on Instagram

 

ماذا حصل مع #محمود_العسيلي في الأردن؟ الجواب في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @esseily

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Dec 23, 2019 at 12:07pm PST

وكشف مدير تنظيم الحفل فراس ياغي، السبب وراء تأخير ظهور محمود العسيلي، مشيرا إلى أن السبب يعود إلى عدم حصوله على باقي مستحقاته المالية.

وقال: “نعتذر من الجمهور، بسبب استياء تأخير محمود العسيلي، وهي غلطتنا وظرف خارج عن الإرادة، هو ظرف مادي لكنه أخذ كامل حقه كفنان ونزل غنى”.

وعلى الرغم من أن الأزمة تعود لمنظمي الحفل، فإن عددا كبيرا من جمهور محمود العسيلي ترك الحفل، حيث قال فراس إن بعض الحاضرين احتجوا على تأخير الفنان، حيث طالب البعض بعودة التذاكر واستجابت إدارة الحفل”.

تابع مواقعنا