الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحضور أسامة هيكل.. رئيس الوزراء يلتقي عددًا من رؤساء تحرير الصحف المصرية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 26/ديسمبر/2019 - 05:35 م

يلتقي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عددًا من رؤساء تحرير الصحف الخاصة والقومية والكتاب الصحفيين، بحضور أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام.

ويستعرض رئيس الوزراء، في اللقاء الذي يعقد بعد قليل، جهود الحكومة خلال الفترة الماضية، وعدد من أبرز إنجازاتها والملفات التي نجحت في حلها.

وتشمل قائمة الحضور كلا من: كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحاف، وعلاء ثابت، رئيس تحرير الأهرام، وخالد ميري، رئيس تحرير الأخبار، وعماد حسين، رئيس تحرير الشروق، ووجدي زين الدين، رئيس تحرير الوفد، وعادل حمودة، رئيس تحرير الفجر، والكاتبة الصحفية، فريدة الشوباشي، وخالد صلاح، رئيس تحرير اليوم السابع.

وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، الاجتماع الأسبوعي للحكومة، اليوم الخميس، واستعرض مجلس الوزراء تكليفات رئيس الجمهورية للحكومة بتشكيلها الجديد، حيث أكد رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة ستعمل على تنفيذ تلك التكليفات، وفي مقدمتها، الحرص على التنسيق والتناغم بين الوزارات وكافة قطاعات وأجهزة الدولة المختلفة، في إطار من التحلي بالتجرد والتفاني وإعلاء مصلحة الوطن.

وقال مدبولي، إن الحكومة ستحرص أيضًا على تنفيذ التكليف الخاص بأهمية التواصل المنتظم مع المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم، والإعتماد على الحلول والمبادرات المبتكرة خارج الإطار التقليدي.

تابع مواقعنا