الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غياب 34 عامًا.. تفاصيل حفل عزيزة جلال في مهرجان شتاء طنطورة السعودي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 12:45 م

عادت الفنانة عزيزة جلال إلى الأضواء، وذلك من خلال إحياء حفل ضمن مهرجان طنطورة السعودي، على مسرح مرايا، والذي يعد أول ظهور لها بعد غياب دام 34 عامًا.

وأعربت عزيزة جلال في بداية حفلها عن الشكر لكل من ساندها خلال رحلة عودتها للغناء، مشيرةً إلى أنها لم تكن تغب ولم يغب عنها الجمهور، وظهرت ملامح الارتباك بعض الشئ على الفنانة المغربية في بداية الحفل.

ووجهت عزيزة جلال خلال الحفل، كلمة للشباب الحضور، دعتهم فيها إلى ضرورة سماع الأغاني القديمة التي تتميز بالألحان الطويلة والإيقاع الهادئ، وقالت: “غنيت هذه الأغاني وأنا عمري 20 سنة”.

وأضافت: “اللي في جيلي هيستمتع بها، لكن عايزين نقول للشباب اسمعونا عشان الماضي ما بيكون من غير حاضر ومستقبل، اسمعونا عشان نسمعكم”.

واطربت عزيزة جلال الجمهور بمجموعة من أشهر أغانيها على رأسها أغنية “مستنياك”، وكذلك غنت “الحب لعبة، إلا أول ما اتقابلنا، من حقك تعاتبني، حرمت الحب”، كذلك قدمت رائعة كوكب الشرق أم كلثوم “أنت عمري”، ورائعة أسمهان “ليالي الأنس”، التي غنتها على أنغام آلة الماريمبا للفنانة المصرية نسمة عبد العزيز، ولاقت الأغنية إقبال واحتفاء جماهيري كبير.

وسبق أن حققت “عزيزة” العديد من النجاحات، وكانت أول أغنية قدمتها هي أغنية “نتقابل سوا” مع سيد مكاوي، ثم تبناها فنيًا الملحن محمد  الموجي، والشاعر عبد الوهاب محمد، وقدماها بشكل جيد للجمهور في مصر، وقدمت معهما أغنية “الحب لعبة”، ثم قدمت أغنية “من حقك تعاتبني”.

جدير بالذكر أن عودة عزيزة جلال إلى الأضواء للمرة الأولى بعد فترة الغياب كانت في شهر رمضان الماضي، عبر برنامج “اللقاء من الصفر”، على قناة “إم بي سي”، تحدثت فيه عن تفاصيل عن حياتها، التي تذاع للمرة الأولى.

ويستضيف مهرجان “شتاء طنطورة” السعودي، اليوم الخميس المطربة المغربية عزيزة جلال، كما أيضا يحيى الموسيقار عمر خيرت حفل موسيقي يوم الجمعة المقبل، ومن المقرر أن تقام حفل على مسرح مرايا ومن المقرر أن يقدم خيرت أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى ومنها: “صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثاني، عارفة، إعدام ميت، غوايش”، وغيرها من الأغانى.

تابع مواقعنا