الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صورة جديدة من كواليس الأخ الكبير تجمع هبة مجدي وراندا البحيري (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 12:25 م

نشرت الفنانة راندا البحيري، صورة تجمعها بالفنانة هبة مجدي، من كواليس تصوير مسلسل “الأخ الكبير”، حيث تجسد هبة مجدي شخصية صفية، وتجسد راندا البحيري شخصية زينة، والمقرر عرض المسلسل مع بداية عام 2020 وذلك بعد الانتهاء من تصويره قريبًا.

راندا البحيري وهبة مجدي

راندا البحيري وهبة مجدي

المسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة محمد رجب، ومحمد عز، ومحمود حجازي، والمسلسل يعرض خارج سباق رمضان، لذا أقام المخرج إسماعيل فاروق معسكر مغلق لينتهي من تصوير العمل الذي تقوم بانتاجه شركة سينرجي.

وتدور الأحداث حول قصة شاب فقير يعيش في حي شعبي ببولاق أبو العلا، ويواجه الكثير من الأزمات والتحديات التي تقذفها عليه الحياة، حتى يأتي اليوم الذي يواجه فيه أكبرهم، ولكنه يحاول التغلب عليها.

وفي وقت سابق، روج محمد رجب لهذا المسلسل، حيث نشر صور تجمعه بأبطال العمل من الكواليس، عبر صفحته الرسمية بـ”انستجرام”.

محمد رجب ينشر صورًا من كواليس مسلسله “الأخ الكبير”

وتشارك راند البحيري أيضًا تلك الفترة في فيلم “باركود 615″، الذي تصوره في الوقت الحالي، ويشاركها في الفيلم عدد من النجوم وأبرزهم محمد عز، محمد شاهين، سامية الطرابلسي، هاجر الشرنوبي، إبرام سمير، وغيرهم.

وأيضًا تشارك في فيلم “أسوار عالية”، تشارك فيه مع رانيا يوسف، أحمد العوضي، ياسمين رحمي، وغيرهم، وتدور احداثه في إطار اجتماعي حول الطبقات المختلفة، ويتناول فكرة أثر تجارة المخدرات، وهو من تأليف أمل عفيفي، وإخراج هشام عيسوي.

 

تابع مواقعنا