الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حكام الزمالك وزيسكو يؤدون مرانهم قبل تدريب الفريق الأبيض

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 03:10 م

أدى طاقم التحكيم من موريشيوس المقررة له إدارة مواجهة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمام زيسكو الزامبي مرانه بملعب ليفي موانا واسا، قبل بدء مران الزمالك على الملعب نفسه اليوم الجمعة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام زيسكو الزامبي المقرر لها غدا السبت بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمكون من أحمد امتياز هيرال، ويعاونه سايلش جوبين وجيان مارك مساعدين  وباتريك ميلازار، الحكم الرابع ومراقب الحكام من جنوب إفريقيا وهو عبد الباسط إبراهيم.

تفاصيل جلسة زادة مع لاعبي الزمالك قبل لقاء زيسكو

عقد المهندس هاني زادة رئيس بعثة نادي الزمالك بزامبيا، جلسة ودية مع لاعبي الفريق الكروي عقب الانتهاء من صلاة الجمعة بهدف تحفيزهم والتأكيد على ثقة الجميع فيهم، وأنهم على قدر المسئولية، كما عزز من فرضية أن الجماهير تنتظر منهم تحقيق الفوز على زيسكو وعودة الانتصارات أمام الفريق الزامبي.

وشدد زادة، على أنهم قادرون على ذلك لأنهم الأفضل، مشيرًا إلى أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي حريص على الاتصال به أكثر من مرة يوميًا للاطمئنان عليهم وأنه وعد بمفاجأة لهم في حال تحقيق الفوز.

ويلعب الزمالك مع مضيفه زيسكو يونايتد الزامبي مساء الغد السبت، في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

هاني زادة: “الزمالك استعاد حقائبه المفقودة.. وأزمة الأحذية اتحلت”

أعلن المهندس هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثته، وصول حقيبتي الفريق، بعد فقدهما في مطار أديس أبابا، وذلك بعد أن تسلمهما الدكتور محمد عيد عضو الجهاز الطبي، والذي وصل ظهر اليوم إلى مدينة ندولا ومعه حقائب أخرى تحمل أحذية جديدة بالإضافة إلى التي تم شراؤها أمس.

وأشار زادة، إلى أن الشركة الإثيوبية قدمت اعتذارًا عن هذا الخطأ الذي حدث.

ويستعد الزمالك لملاقاة زيسكو يونايتد غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

قبل مواجهة زيسكو.. سفير مصر في زامبيا يزور بعثة الزمالك

وكان قد حرص أحمد مصطفى السفير المصري بدولة زامبيا على التواجد بفندق إقامة بعثة نادي الزمالك، من أجل زيارة الفريق وتوجيه الدعم لهم ومعرفة مدى توفر احتياجات الفريق.

وقام المهندس هاني زادة رئيس البعثة باستقبال السفير المصري، والذي رحب بتواجده ووجه له الشكر على الجهود المبذولة مع البعثة منذ الوصول إلى ندولا وتخصيص مندوبين من السفارة للتواجد مع الفريق كما وجه له تحيات المستشار مرتضى منصور رئيس النادي له.

تابع مواقعنا