الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارول سماحة تعلن مفاجآت عديدة للجمهور في عام 2020 (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 10:29 م

شوقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة جمهورها، للعديد من المفاجآت خلال العام الجديد 2020، فنشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة” تويتر”، قائلة :” في أخبار حلوة ومفاجآت عديدة بالسنة الجديدة.. وأكيد في أغنية قريبا جدا !! وحفلات بأول السنة، بعلن عنهن باليومين اللي جايين”.

كارول سماحة تشوق الجمهور لأعمالها في عام 2020

وشاركت كارول مؤخرًا في فيلم “بالصدفة”، وشاركها البطولة وديع أبو شقرا، منير المعاصري، باميلا الكيك، غريتا عون، جيهان غماس، تأليف كلوديا مرشليان، إخراج باسم كريستو.

كارول سماحة تتألق بالذهبي من أجل مهرجان “بكاسين”

ويعد هذا الفيلم هو أول عمل سينمائي للنجمة وشاركها بطولته العديد من الفنانين أبرزهم بديع أبو شقرة، باميليا الكيك، منير معاصري، سامي أبو حمدان، جيهان حماس، وليم الرموز، سليمي طعمة، غريتا عون وآخرون، وهو من تأليف كلوديا مارشيليان، وإخراج باسم كريستو.

وفي وقت سابق، تألقت النجمة كارول سماحة بفستان ذهبي، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث نشرت صورتين على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، وظهرت بشعر قصير، وفستان بكم واحد، واعتمدت مكياج غامق وأكملت الطلة بحلق أبيض.

كما أحيت خلال الفترة الماضية كارول سماحة حفلًا غنائيًا بموطنها لبنان ضمن فعاليات مهرجان “باكسين”، وشاركها الحفل الموزع ميشيل فاضل، هذا الي جانب قيامها بطرح أغنية بعنوان “بتآمن بالصدفة”، من فيلمها الجديد الذي يحمل نفس الاسم، على قناتها بـ”يوتيوب”، والأغنية من أشعار ونغمات مروان خوري، وإخراج باسم كريستو.

تابع مواقعنا