الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إعلان خطبتهما.. وصلات غزل بين أحمد خالد صالح وهنادي مهنا (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 11:31 م

احتفلت مساء اليوم الجمعة، النجمة الشابة هنادي مهنا، بخطبتها من الفنان أحمد خالد صالح نجل الراحل خالد صالح، وذلك في جو عائلي بعيدًا عن الوسط الفني، كما اقتصر الحفل على حضور عدد من الأصدقاء المقربين.

شاهد.. الصور الأولى لحفل خطوبة أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وفور تم الخطوبة بشكل رسمي، تبادل كل من أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، وصلات الحب والغزل فينما بينهما عبر حساباتهم الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

فنشر الفنان أحمد خالد صالح عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” صور لحفل الخطوبة وعلق عليها قائلا:”لقد أعطاني إياكم هذه البركة التي أعطاني إياها هذا العام لإنهائها بأفضل طريقة يمكن إنهاؤها. ربنا مايحرمني منك و اعرف أسعدك بقيت حياتنا”.

خطوبة أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
خطوبة أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

كما نشرت الفنانة هنادي مهنا عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” صور من حفل الخطوبة وعلقت عليها قائلة:”

“طوبى لأفضل رجل يمكن أن يطلبه أي شخص على الإطلاق، وينتهي عام 2019 على أعلى مستوى. love أحبكahmedkhaledsalleh خطيبي”.

خطوبة أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
خطوبة أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وكان موقع “القاهرة 24” انفرد بنشر خطوبة الفنانة هنادي مهنا على أحمد خالد صالح، إلا أن والدها الموسيقار هاني مهنا، نفى ذلك الخبر.

وسبق ونشرت هنادي يوم 20 أكتوبر الماضي صورة جمعت بينها وبين أحمد خالد صالح، خلال حفل توزيع جوائز راديو “إنرجي” على “انستجرام” وعلقت عليها: “أفضل ممثل صاعد ‏وأفضل ممثلة صاعدة، مصدر دعمي الأول، الذي أعطاني الأمل حين كنت يائسة، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، أتمنى أن ‏ننجح دائمًا معًا”.

تابع مواقعنا