الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وسط هتافات وزغاريد.. الحماية المدنية تنقذ قطة علقت أعلى واجهة محل بطنطا (صور)

القاهرة 24
حوادث
السبت 28/ديسمبر/2019 - 10:06 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الغربية بالساعات الأولى من صباح اليوم، من إنقاذ قطة عالقة أعلي واجهة محل ملابس من الموت المحقق بشارع أحمد ماهر بدائرة قسم ثان طنطا.

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدةه بورود بلاغا من أحد المواطنين يفيد بتعلق قطة أعلى واجهة محل ملابس بشارع أحمد ماهر بمدينة طنطا منذ يوم بدون طعام أو شراب.

وعلى الفور أوصي مدير أمن الغربيه بالضروره انتقال قوات الحماية إلى مكان الواقعة، وسرعة إنقاذ القطة وتقديم الرعاية الطبية لها.

وبعد عمليه إنقاذ استمرت ساعة تمكنت الحماية المدنية بواسطة سلم الإطفاء من إنقاذ القطة، وتقديم الرعايه الطبية لها، وسط هتافات وحالات تصفيق وزغاريد من الأهالى.

وأكد الأهالي أن ما قامت به قوات الحماية المدنية يجسد معاني الإنسانية، مشيرين إلى أن إسراع رجال الحماية المدنية لإنقاذ القطة فعل إنساني يستحق الشكر.

 

96 ساعة وسلالم إطفاء.. تفاصيل إنقاذ قطة عالقة فوق “نخلة” بالشرقية

وفي وقت سابق، تمكن رجال وحدة الإنقاذ بقوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، برئاسة وإشراف العقيد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، من إنقاذ قطة كانت عالقة فوق نخلة بالحديقة الموجودة أمام منطقة “عمر أفندي” بمدينة الزقازيق.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العقيد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالمديرية، يفيد بورود عدة بلاغات بشأن وجود قطة عالقة فوق نخلة بمنطقة حدائق “عمر أفندي”، بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

تابع مواقعنا