الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا.. والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/ديسمبر/2019 - 11:22 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الأهلي وبلاتينيوم في التاسعة مساءً، اليوم السبت، على ستاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وتذاع على”BEIN SPORTS HD 3″، ويتولى التعليق عليها عصام الشوالي، بينما يديرها تحكيميًا جيورجيس جاتوجاتو.

وتذاع مباراة الأهلي وبلاتنيوم، عبر شاشة قنوات “تايم سبورت” المفتوحة، على التردد الأرضي.

وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، أمس الجمعة إنه تحدث مع لاعبيه عن أهمية مباراة الغد، ضرورة تحقيق الفوز فيها، من أجل تحسين ترتيب الفريق في جدول المجموعة الثانية.

أبرزها الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت

وأوضح، أنه يتعامل مع كل مباراة على حدة، مؤكدًا، أن تركيزه بالكامل سيكون في مباراة الغد دون التفكير في أي أمور أخرى.

وأشار، إلى أنه درس الفريق المنافس بشكل جيد، وأن كل مباراة يخوضها فنيًّا مع الفريق تمنحه فرصة أكبر لتشكيل قاعدة معلومات عن منافسي الأهلي في مختلف البطولات.

ومن جانبه أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي القائمة لمباراة بلاتينيوم الزيمبابوي بدوري أبطال إفريقيا.

وتضم القائمة 21 لاعبًا، هم: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وسعد سمير، وعلي معلول، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومحمد مجدي “أفشة”، وأحمد الشيخ، وحسام عاشور، وجيرالدو، ووليد أزارو، وجونيور أجايي.

تابع مواقعنا