السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هطول أمطار غزيرة على ملعب مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/ديسمبر/2019 - 12:51 م

هطلت أمطار غزيرة، اليوم السبت، على ملعب ليفي موانا واسا ستاديوم، والذي يحتضن مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر، أن يحل الزمالك ضيفًا على زيسكو الزامبي في الثالثة عصرًا، اليوم السبت، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 3 نقاط، خلف مازيمبي الكونغولي صاحب الصدراة بـ7 نقاط، فيما جاء أول أغسطس الأنجولي ثالثًا برصيد نقطتين، ويتذيل زيسكو الزامبي المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة.

ومن جهة أخرى، ألقى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، محاضرة على اللاعبين في إحدى قاعات الفندق تناول فيها كل كبيرة وصغيرة عن مباراة الغد أمام فريق زيسكو الزامبي.

التشكيل المتوقع.. مصطفى محمد وبن شرقي يقودان هجوم الزمالك أمام زيسكو

كما تحدث سامي الشيشيني، المدرب العام، خلال المحاضرة عن نقاط القوة والضعف للفريق المنافس من خلال شريط فيديو تم عرضه خلال المحاضرة.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة فريق الزمالك وزيسكو الزامبي، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، عن ارتداء أبناء القلعة البيضاء الزي الأزرق بينما يرتدي حارس المرمى الزي الأصفر.

كما تقرر أن يرتدي فريق زيسكو الزي البرتقالي وحارس مرماه الزي الرمادي.

وحضر الاجتماع الفني للمباراة أحمد زاهر المدير الإداري للفريق ومحمد عيد عضو الجهاز الطبي ومصطفى ميلا من جانب فريق الزمالك.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة زيسكو الزامبي كالتالي:

محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي في حراسة المرمى

محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – إسلام جابر – محمود الونش – في خط الدفاع

طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – أحمد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم – كريم بامبو – مصطفى فتحي – في خط الوسط

مصطفى محمد – عمر السعيد في خط الهجوم.

تابع مواقعنا