الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على رسالة مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل لقاء زيسكو

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/ديسمبر/2019 - 01:31 م

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة للاعبيه قبل مواجهة زيسكو الزامبي عصر اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في نسخته الجارية.

ونقل هاني زادة، عضو مجلس إدارة الأبيض، رسالة مرتضى للاعبي الزمالك، قائلًا: “ثقتي فيكم بلا حدود، قدمتم ما عليكم في المواجهات الماضية لكن سوء الحظ وقف عائقًا”.

وتابع في رسالته للاعبين: “استمروا في نفس الأداء والرجولة أمام زيسكو الزامبي، وأنا واثق في العودة من جديد إلى الانتصارات”.

وأضاف: “سنظل خلفكم وندعمكم حتى اللحظة الأخيرة، صالحوا الجماهير في المواجهة المقبلة وانسوا لقاء الإنتاج الحربي نهائيًا ولا تفكروا فيه”.

وأشار، إلى أن العديد من أعداء الزمالك يتربصون بالنادي حاليًا، ويحاولون عرقلة المسيرة بكل الطرق، مشددًا على ثقته في سرعة العودة.

التشكيل المتوقع.. مصطفى محمد وبن شرقي يقودان هجوم الزمالك أمام زيسكو

وخاض الزمالك 14 مباراة سابقة أمام أندية زامبيا، وتمكن من الفوز في 8 منها والتعادل في 4 والخسارة في مباراتين فقط، مسجلًا 28 هدفًا، في حين نال 9 أهداف في شباكه.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل زيسكو المجموعة بنقطة يتيمة، في حين يعتلي مازيمبي الصدارة بـ 7 نقاط من 3 مباريات.

تعرف على موعد مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي.. والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا