السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يخطف نقطة ثمينة من أنياب زيسكو في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/ديسمبر/2019 - 04:54 م

خطف الزمالك نقطة ثمينة بعد التعادل أمام زيسكو الزامبي 1/1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السيت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

بدأ الزمالك المباراة بإضاعة فرصة خطيرة من أقدام فرجاني ساسي  الذي استلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها ضعيفة لتمر من الجانب الأيمن خارج الملعب واعتمد أصحاب القلعة البيضاء على الهجمات المرتدة واستغلال سرعة أحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم.

وبعد ذلك استحوذ زيسكو على الكرة وشن عدة فرص خطيرة على مرمى الزمالك والكنها لم تشكل خطرًا بعد استبسال مدافعي وحارس الزمالك.

وفي الدقيقة 36 كان الزمالك قريبًا من تسجيل هدف بعد إرسال زيزو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لتصل لأوناجم الذي سددها برأسية ولكن كانت في نفس مكان وقوف الحارس جاكوب باندا الذي تصدى للكرة على مرتين.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين كاد زيسكو أن يحرز الهدف الأول ولكن محمد أبوجبل أنقذ الكرة قبل أن تهتز الشباك ويرسلها الونش إلى خارج الملعب.

وفي الشوط الثاني، نزل مصطفى محمد إلى أرضية الملعب ليتمكن بعد ذلك من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 72 من رأسية رائعة بعد كرة عرضية من محمد عبدالشافي.

وبعد 6 دقائق، سجل كوادري كولا التعادل لزيسكو الزامبي، ليتدخل كارتيرون بعد ذلك ويجري تغييرًا بدخول إسلام جابر بدلاً من أحمد سيد زيزو لتنشيط الجانب الهجومي.

بهذا التعادل ظل الزمالك في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط، فيما ظل زيسكو رابعًا برصيد نقطتين متساويًا مع أول أغسطس الأنجولي بنفس الرصيد من النقاط.

 

تابع مواقعنا