الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب تواجدها في أمريكا.. المخرج محمد النقلي يؤجل مشاهد لوسي بـ”البيت الكبير 3″

القاهرة 24
فن
السبت 28/ديسمبر/2019 - 10:34 م

سافرت الفنانة لوسي خلال الأيام الماضية إلى أمريكا، وذلك من أجل الاحتفال بأعياد الكريسماس، مع ابنها الذي يدرس في أمريكا.

واتفقت “لوسي” مع المخرج محمد النقلي على تأجيل تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل “البيت الكبير”، لحين عودتها نهاية الأسبوع الجاري للبدء في تصوير أولى مشاهدها بالجزء الثالث مطلع الأسبوع المقبل.

وتجسد لوسي شخصية كريمة خلال أحداث المسلسل، وهي شخصية قوية بسبب الظروف والمشاكل التي تعرضت لها خلال أحداث الجزء الثاني والأول من المسلسل، ولديها ثلاث بنات، اثنين منهما متزوجين من مجدي كامل وطارق صبري.

يشار، إلى أن مسلسل ”البيت الكبير”، تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشكلات الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي، مؤكدًا أن الجزء الثالث من المسلسل يعد هو الأخير ولن يتم تقديم أجزاء أخرى منه حيث سيتم انتهاء جميع الخطوط الدرامية الخاصة بالشخصيات بالجزء الثالث.

جلسات عمل لبدء تصوير الجزء الثالث من “البيت الكبير” مطلع الشهر المقبل

مسلسل “البيت الكبير”، بطولة لوسي، مجدي كامل، وسوسن بدر، وداليا مصطفى، هادي الجيار، ريم هلال، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبري، ودنيا المصري، ومي فخري، وأحمد صيام، والأردنية ريم بشناق، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، وانضم للجزء الثاني داليا مصطفى، عبير صبري، ومجدي كامل ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي وينتمي لمسلسلات الـ60 حلقة.

تابع مواقعنا