السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يمنح لاعبي الزمالك راحة غدًا قبل الاستعداد لمواجهة أسوان

القاهرة 24
رياضة
الأحد 29/ديسمبر/2019 - 01:24 م

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح لاعبي فريقه راحة غدًا الاثنين. ومن المنتظر، أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته الثلاثاء، استعدادًا للقاء أسوان في الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري الممتاز والمقرر لها الخميس المقبل. وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مطار مدينة ندولا الزامبية، في الواحدة ظهرًا اليوم، في رحلة تستغرق ثماني ساعات إلى أديس أبابا يتخللها ترانزيت في مطار مابوتو الموزمبيقي لمدة ساعة ونصف.وتغادر البعثة من مطار أديس أبابا إلى القاهرة في العاشرة مساءً اليوم، حيث من المنتظر، أن تصل في الواحدة والنصف فجر الاثنين.

وكان الفريق قد تعادل مع زيسكو الزامبي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يستعد لمغادرة زامبيا ظهر اليوم عقب التعادل أمام زيسكو

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار مدينة ندولا الزامبية، في الواحدة ظهر اليوم الأحد، في رحلة تستغرق ثماني ساعات، إلى أديس أبابا يتخللها ترانزيت في مطار مابوتو الموزمبيقي لمدة ساعة ونصف. وتغادر البعثة من مطار أديس أبابا إلى القاهرة في العاشرة مساءً اليوم، حيث من المنتظر أن تصل في الواحدة والنصف فجر الاثنين. وكان الزمالك، قد تعادل مع زيسكو الزامبي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الاتصال ببعثة الفريق في زامبيا، بعد التعادل مع زيسكو بهدف لكل فريق، عصر أمس السبت في الجولة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا.

واطمأن رئيس النادي على البعثة، وقدم التهنئة للاعبين بعد الأداء بروح عالية، والتأكيد على دعم الإدارة للجهاز الفني للفريق واللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وكشف حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن السبب وراء ارتداء الزي الأزرق في لقاء زيسكو يونايتد الزامبي أمس السبت.

وارتدى الزمالك الزي الأزرق رغم ارتداء الفريق الزامبي زيه البرتقالي، بما يعني أن الأبيض ليس مخالفًا من الأساس.

وكتب أنور عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”: “اختيار ملابس المباريات في دوري المجموعات يتم عن طريق كاف وليس عن طريق مسؤلي الأندية وذلك للتوضيح”.

اقرأ أيضًا 

الزمالك يستعد لمغادرة زامبيا ظهر اليوم عقب التعادل أمام زيسكو

كارتيرون: أشكر لاعبي الزمالك وأهدرنا فرصة الفوز على زيسكو

تابع مواقعنا